تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان - رابط المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-06-12 | 02:21 am

”الأمانة“: تشغیل 135 حافلة الشهر الحالي

”الأمانة“: تشغیل 135 حافلة الشهر الحالي

جفرا نيوز- كشف أمین عمان یوسف الشواربة عن حزمة مشاریع ستطلقھا الأمانة الشھر الحالي، احتفاء بالعید العشرین للجلوس الملكي؛ وأبرزھا تشغیل 135 حافلة نقل عام بـ22 حزیران (یونیو) الحالي، وإطلاق 14 خدمة إلكترونیة جدیدة، فضلاً عن الانتھاء من طرح عطاءات البنیة التحتیة لمشروع الباص سریع التردد. كما سیتم الإعلان رسمیاً، بحسب الشواربة، عن مشروع تولید الكھرباء من النفایات من مكب الغباوي بعد حصول الأمانة على الترخیص اللازم؛ ما یوفر 6 ملایین دینار من فاتورة الكھرباء عبر تولید الكھرباء من مصادر الغاز الحیوي لغایات الاستھلاك الخاص المربوطة على نظام التوزیع بنظام العبور. 
ووافق مجلس أمانة عمان في جلسة عقدھا أمس على تجدید اتفاقیة الرعایة المبرمة مع الشركة الأردنیة لخدمات الھواتف المتنقلة المساھمة الخاصة ”زین" لمدة عام، اعتباراً من 31 تموز (یولیو) المقبل وبنفس بنود الاتفاقیة السابقة، وعلى توقیع اتفاقیة التعاون مع جمعیة ”وادي" لتنمیة النظم البیئیة المستدامة. كما وافق المجلس على قیام الأمانة بدفع 50 % قیمة حصة الأمانة من عطاء شراء أجھزة (PDA (وطابعات عدد 500 وملحقاتھا، لاستخدامھا في تحریر مخالفات السیر ما یرفع مستوى الدقة في تسجیل البیانات. فیما صادق على تنسیبات لجنة الاستثمار، واستمع إلى مطالب ومقترحات أعضاء مجلس الأمانة حول تنفیذ مشروع تقاطع طارق، والتأكید على اتخاذ خطوات تكفل عدم تضرر الفعالیات ً التجاریة في المنطقة ومعالجة الملاحظات على أرض الواقع أولا بأول.
الغد