المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-06-12 | 09:09 am

النائب الرياطي : سأفتح ملفاً جديداً مؤلماً لاحدهم "وزير سابق ونائب"

النائب الرياطي : سأفتح ملفاً جديداً مؤلماً لاحدهم "وزير سابق ونائب"

جفرا نيوز - توعد النائب محمد الرياطي بفتح ملف جديد، قال إنه "سيفاجئ الكثير الكثير من المواطنين، حيث ستكون الشخصية المتهمة بالفساد (بالدلائل والوثائق التي بين يدي) من الشخصيات الممثلة بجداره واستلم (وزير سابق ونائب)! ".

وقال الرياطي في منشور على صفحته بالفيسبوك:

الحمد لله بعد النتائج الاولية لملف المكسرات الذي فتحته، إنتظروا منا قريبا باذن الله فتح ملف جديد ولكنه مؤلم ومقلق ومحبط لكم رغم حبكم لمحاربة الفساد !!!!! ، وسننظر حينه من سيكون مع الحق والدلائل والوثائق التي سأظهرها لكم ، ومن سيكون مع العاطفة والعشائرية على حساب الدين والوطن!

الملف الجديد الذي ساعمل على فتحه باذن الله عند عودتي من السفر وانعقاد القبة سيفاجئ الكثير الكثير من المواطنين ، حيث ستكون الشخصية المتهمة بالفساد (بالدلائل والوثائق التي بين يدي ) من الشخصيات الممثلة بجداره وأستلم وزير سابق ونائب !!!! ، حيث أنني أبلغت هذه الشخصية من خلال وسطاء بأن يتم ارجاع المال لأصحابه وتصويب الوضع بما يرضي الله ورسوله ، وغير ذلك أعتذر منكم مسبقا أنتم المستعطفين معه لان الكثير الكثير سينصدم بالاسم وستكون محبطه ومؤلمه للمعظم !!!!

وتاليا منشور الرياطي: