جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-06-12 | 10:22 am

عمان الاهلية ونقابة المهندسين الاردنيين تكرمان في الكويت الطلبة الاردنيين المتفوقين في الثانوية العامة

عمان الاهلية ونقابة المهندسين الاردنيين تكرمان في الكويت الطلبة الاردنيين المتفوقين في الثانوية العامة

جفرا نيوز - كرمت جامعة عمان الاهلية ولجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين- فرع الكويت المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء الجالية الاردنية في الكويت بما فيهم أبناء المهندسين الأردنيين.

المهندس وائل عيد "ممثلا لنقابة المهندسين" شكر جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان على رعاية الحفل ، مشيدا بمسيرة الجامعة وتطورها وانجازاتها كرائدة للجامعات الخاصة في الوطن العربي. وهنأ أولياء الأموربتفوق أبنائهم مذكرا انهم عماد الوطن ومتمنيا لهم المزيد من التوفيق.

وقدم المهندس وائل عيد والاستاذ الدكتور ساري حمدان الشكر لدولة الكويت الشقيقة ممثلة بصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح و حكومة وشعب الكويت على حسن الرعاية للاردنيين و توفير سبل الراحة والنجاح لأبنائهم .

كما قدما التهنئة لجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم وللشعب الاردني بعيد تأسيس المملكة ال٧٣ والعيد العشرين للجلوس الملكي متمنيين دوام العز والأمن والأمان للدولتين الشقيقتين.

و شكرالجانبان كبار الحضور من الشخصيات الاردنية و الكويتية وعلى رأسهم سفير دولة الكويت السابق الدكتورحمد الدعيج و الدكتورعلي الشمري و منصور كمال أمين سر الجالية الاردنية في الكويت .

و أعلن الاستاذ الدكتور ساري حمدان ان جامعة عمان الاهلية قررت المساواة بين الطلبة الأردنيين من داخل وخارج الاردن بالنسبة للرسوم الجامعية . مؤكدا على اهتمام جامعة عمان الأهلية بجودة العملية التعليمية وبنوعية مخرجات التعليم الجامعي مشيرا الى بعض من انجازات الجامعة والتي منها حصولها على مراتب متقدمة جدا في التصنيفات عالميا وكذلك إبرام الجامعة عدة اتفاقيات مع اولى الجامعات في العالم ومنها الجامعات الامريكية والأوروبية للارتقاء بمستوى التعليم لدراسة البكالوريوس والدراسات العليا وخدمة طلبتها عبر التعاون المشترك والتبادل العلمي والاكاديمي والطلابي مع تلك الجامعات.

كما قدم الاستاذ الدكتور ساري حمدان الشكر لنقابة المهندسين على تنظيمها للحفل .


وقد اقيمت خلال حفل التكريم مسابقات للحضور كما تم تقديم الهدايا للفائزين.

ويكي عرب