المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-06-12 | 11:58 am

(4) اصابات خطيرة بحادث سير في الدوار السابع بسبب السرعة والامانة غائبة عن تلبية النداء

(4) اصابات خطيرة بحادث سير في الدوار السابع بسبب السرعة والامانة غائبة عن تلبية النداء

جفرا نيوز - وقع حادث سير في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاربعاء في منطقة الدوار السابع بالقرب من نادي السيارات الملكي ، أسفر عن 4 اصابات خطيرة وخسائر في بعض الممتلكات .

وبحسب شهود فان الحادث قد وقع بسبب سرعة جنونية - غير مبررة - لسائقة مركبة خاصة عند تقاطع شارع الاميرة ثروث مع شارعي محمد العجلوني وشارع الزنجبيل.

ليتساءل اهالي المنطقة الذين تجمعوا عند مكان الحادث بأعداد كبيرة عقب الحادث عن تأخر الجهات المعنية بالرد على مطالبهم بوضع مطبات صناعية تجبر السائقين على تخفيف السرعة عند الوصول الى التقاطع ليطرح السؤال : الى متى يا امانة عمان ؟؟؟