7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور الخارجية: لم نتسلم أسباب استثناء الأردن من القائمة البريطانية تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان هذا العام تفاصيل جديدة عن حالة الوفاة العاشرة وفاة ستيني متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الامير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب تسجيل 11 اصابة بكورونا منها واحدة محلية هيئة الاعتماد تصدر شهادات امتحان الكفاءة الجامعية وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة” نسبة إشغال الفنادق الشاطئية في العقبة 95% نهاية الأسبوع أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-06-12 | 11:58 am

(4) اصابات خطيرة بحادث سير في الدوار السابع بسبب السرعة والامانة غائبة عن تلبية النداء

(4) اصابات خطيرة بحادث سير في الدوار السابع بسبب السرعة والامانة غائبة عن تلبية النداء

جفرا نيوز - وقع حادث سير في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاربعاء في منطقة الدوار السابع بالقرب من نادي السيارات الملكي ، أسفر عن 4 اصابات خطيرة وخسائر في بعض الممتلكات .

وبحسب شهود فان الحادث قد وقع بسبب سرعة جنونية - غير مبررة - لسائقة مركبة خاصة عند تقاطع شارع الاميرة ثروث مع شارعي محمد العجلوني وشارع الزنجبيل.

ليتساءل اهالي المنطقة الذين تجمعوا عند مكان الحادث بأعداد كبيرة عقب الحادث عن تأخر الجهات المعنية بالرد على مطالبهم بوضع مطبات صناعية تجبر السائقين على تخفيف السرعة عند الوصول الى التقاطع ليطرح السؤال : الى متى يا امانة عمان ؟؟؟