أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-06-12 | 12:14 pm

"واتساب" تتجه لمقاضاة "عديمي الضمير"

"واتساب" تتجه لمقاضاة "عديمي الضمير"

جفرا نيوز - أعلنت الشركة المسؤولة عن تطبيق "واتسآب" اللجوء الى القضاء ضد الأفراد والمستخدمين الذين ينتهكون شروط الاستخدام والتي وصفتهم بـ"عديمي الضمير".

ففي بيان للشركة جاء فيه "اعتبارا من 7 ديسمير/ كانون الأول 2019، ستتخذ "واتسآب" إجراءات قانونية ضد الأفراد المتورطين أو الذين يساعدون في انتهاكات تتعلق بشروط الخدمة الخاصة بالتطبيق".

وأشار البيان الى قائمة الانتهاكات والتي تتضمن الرسائل التلقائية أو الجماعية للرسائل، كما ويحظر استخدام التطبيق لأغراض غير شخصية.

وأكد القائمون على التطبيق بأنهم يخططون لجمع أدلة على أنشطة غير قانونية لمستخدمين يقومون بأعمال مخالفة للتطبيق.

ويعتبر تطبيق "واتسآب" المجاني من أكثر التطبيقات استخداما وانتشارا في العالم حيث يصل عدد مستخدميه إلى مليار شخص، وتأسست الشركة القائمة عليه في عام 2009 من قبل كل من جان كوم وبريان إكتوم، في الولايات المتحدة الأمريكية. 
ويكي عرب