تنفيذ مشروعات خدمية بكلفة مليون و320 ألف دينار في الشوبك التربية: تحتسب علامة كاملة لسؤال بامتحان الكيمياء لطلاب التوجيهي ... والسبب خطأ مطبعي ! الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية جابر: السياحة العلاجية لن تؤثر على عودة الاردنيين المتقطعين, وتحويل مصابي الجلطة القلبية للقطاع الخاص عند عدم توفر العلاج الإعلان عن التخفيض الرابع لأسعار أدوية قريباً, والأردن ينتج 25 مليون كمامة يوميا "الاعلى للسكان": 21% من السيدات الاردنيات المتزوجات باعمار من (15-49) تعرضن لعنف جسدي الاردنيون ينتظرون بشائر انتهاء الطريق الصحراوي "معبر الموت" خلال الاشهر المقبلة الأمير مرعد يزور مجموعة من المؤسسات ضمن مشروع "مبادرات محلية لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل الأردني" وفيات السبت 11-7-2020 (192) ألف طالب «توجيهي» يتقدمون للمباحث المتخصصة اليوم ”الأمانة” تطور ساحة المسجد الحسيني وتبلط الأرصفة والإنارة والأسيجة وتدرس تأهيل شارع بسمان طقس صيفي عادي السبت الخارجية تخصص أرقاماً للتواصل مع السفارة الأردنية في الرياض إعادة الفي مواطن أردني الى ارض الوطن على حساب همة وطن وصول 186 شخصا برا من السعودية اليوم, منهم مصابان بالفيروس تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها غير محلية 3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي تراجع اسعار الألبسة بنسبة 20% في المملكة إغلاق "كنيسة القيامة" مجددا بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا “التربية” تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي – أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-06-12 | 01:56 pm

وزير الداخلية يلتقي السفيرة الالمانية في عمان

وزير الداخلية يلتقي السفيرة الالمانية في عمان

جفرا نيوز -  بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مكتبه اليوم الاربعاء السفيرة الالمانية في عمان بيرغيتا سيفكر ايبرله، اوجه التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وخاصة في المجالات الامنية والشرطية.

كما تطرق اللقاء الى ابرز الترتيبات والموضوعات التي سيتم مناقشتها مع وزير داخلية ولاية بافاريا الالمانية الذي سيزور المملكة الاسبوع المقبل.

واكد وزير الداخلية عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وضرورة تطويرها وبما يحقق مصالحهما المشتركة .

ولفت الى اهمية تبادل الخبرات الامنية وبرامج التدريب وتنظيم الزيارات التي من شانها زيادة مستوى التعاون والتنسيق لمكافحة الجريمة بشتى انواعها.

من جانبها ثمنت السفيرة الالمانية، الدور الاردني في معالجة الكثير من القضايا والتحديات التي تواجه المنطقة ولا سيما في مجال مكافحة الارهاب والجريمة وجهوده الدؤوبة لتحقيق الامن والاستقرار الاقليمي والدولي.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على مواصلة التنسيق والتشاور في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.