مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-06-12 | 03:04 pm

النائب النهار ينفي"لجفرا" قيامه بالتهجم على امين عام العمل وينتقد تصريحات الوزير البطاينة

النائب النهار ينفي"لجفرا" قيامه بالتهجم على امين عام العمل وينتقد تصريحات الوزير البطاينة

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

نفى النائب فضيل النهار لجفرا نيوز ما اوردته وزارة العمل عن قيامه بالتهجم على امين عام الوزارة او حدوث اي ملاسنة او مشادة بينه وبين الامين العام  ، مؤكدا ان هذا الامر لم يحصل ابدا وبشهادة الحضور من موظفي الوزارة .

واكد النهار انه توجه لمكتب الامين العام وقام بالمعايدة عليه بكل تقدير رغم الاستقبال الباهت للامين العام ، مضيفا انه  قام بسؤاله عن معاملة لاحد الموظفين"شقيقه" ، الذي تم نقله من موقع مدير اداري ومالي لرئيس قسم ، الا ان الامين العام  رفض الحديث واعتذر بطريقة غير لائقة تحت ذريعة توقيعه للبريد وعدد من المعاملات ، مما دعاه لمغادرة الوزارة .

وشدد النهار لجفرا نيوز ان تفاجيء بما قرأ عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل عن قيامه بالتهجم على الامين العام او حصول مشادة كلامية من الاصل ، مؤكدا عدم صحة هذا الامر نهائيا وان الوزارة تقوم بتغطية تقصيرها وضعف موقفها بمثل هكذا تصريحات واتهامات .

كما انتقد النائب تصريحات وزير العمل وتوعده وتهجمه بالحديث ، مشيرا الى انه حاليا ليس وزيرا للعمل ، وهناك وزير بالوكالة حيث ان البطاينة متواجد الان خارج البلاد ولايحق له الحديث او الوعيد