البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-06-12 | 03:04 pm

النائب النهار ينفي"لجفرا" قيامه بالتهجم على امين عام العمل وينتقد تصريحات الوزير البطاينة

النائب النهار ينفي"لجفرا" قيامه بالتهجم على امين عام العمل وينتقد تصريحات الوزير البطاينة

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
 

نفى النائب فضيل النهار لجفرا نيوز ما اوردته وزارة العمل عن قيامه بالتهجم على امين عام الوزارة او حدوث اي ملاسنة او مشادة بينه وبين الامين العام  ، مؤكدا ان هذا الامر لم يحصل ابدا وبشهادة الحضور من موظفي الوزارة .

واكد النهار انه توجه لمكتب الامين العام وقام بالمعايدة عليه بكل تقدير رغم الاستقبال الباهت للامين العام ، مضيفا انه  قام بسؤاله عن معاملة لاحد الموظفين"شقيقه" ، الذي تم نقله من موقع مدير اداري ومالي لرئيس قسم ، الا ان الامين العام  رفض الحديث واعتذر بطريقة غير لائقة تحت ذريعة توقيعه للبريد وعدد من المعاملات ، مما دعاه لمغادرة الوزارة .

وشدد النهار لجفرا نيوز ان تفاجيء بما قرأ عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل عن قيامه بالتهجم على الامين العام او حصول مشادة كلامية من الاصل ، مؤكدا عدم صحة هذا الامر نهائيا وان الوزارة تقوم بتغطية تقصيرها وضعف موقفها بمثل هكذا تصريحات واتهامات .

كما انتقد النائب تصريحات وزير العمل وتوعده وتهجمه بالحديث ، مشيرا الى انه حاليا ليس وزيرا للعمل ، وهناك وزير بالوكالة حيث ان البطاينة متواجد الان خارج البلاد ولايحق له الحديث او الوعيد 
ويكي عرب