"الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-06-12 | 03:23 pm

تطورات جديدة للحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف

تطورات جديدة للحالة الصحية للفنان عزت أبو عوف

جفرا نيوز - حالة من القلق أصابت محبي وجمهور الفنان المصري عزت أبو عوف، بسبب الأخبار الواردة من مستشفى الصفا بحي المهندسين في العاصمة المصرية القاهرة حيث يتلقى العلاج .

وأدخل الفنان المصري عزت ابو عوف إلى المستشفى في حالة حرجة بسبب إصابته بانخفاض شديد في ضغط الدم وحالة جفاف، وهو ما استدعى وضعه في العناية المركزة.

وكشفت شقيقة الفنان عزت أبو عوف، الفنانة مها أبو عوف، عن تطور جديد في حالته الصحية، حيث بدأ أبو عوف في الاستجابة للعلاج وعاد جزئيا للوعي بعدما قام بفتح عينيه.

غير أن هذا التحسن مازال بسيطا، ويحتاج الفنان المصري، الذي ترأس مهرجان القاهرة السينمائي، إلى دعوات جمهوره ومحبيه من أجل تخطي هذه الأزمة.

وذكرت مها أبو عوف أنها تحرص وعائلتها على إبلاغ شقيقها بكم الاتصالات التي تأتي للاطمئنان عليه، وعلى الرغم من كونه لا يتحدث في الوقت الحالي، إلا أنها تشعر أن هذه المساندة تساعده على التحسن.

كما أعربت الفنانة المصرية عن غضب العائلة من كم الشائعات التي تخرج بحق عزت أبو عوف، مطالبة الجميع بالرجوع إليها هي أو المخرجة مريم أبو عوف، ابنة الفنان، من أجل معرفة مستجدات حالته الصحية.

ولم تضع الفنانة مها أبو عوف، زوجة عزت أبو عوف ضمن المسموح لهم بالتصريح عن حالته الصحية، خاصة أن الأخيرة نسبت إليها تصريحات تؤكد أن حالة زوجها أصبحت جيدة، وهو ما نفته شقيقته، مؤكدة أن الحالة غير مستقرة.
ويكي عرب