"الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-06-12 | 03:35 pm

الفنان عمرو دياب يحيي حفلا في جدة بحضور 6 الاف شخص ويبدأها بكلمة "وحشتوني"

الفنان عمرو دياب يحيي حفلا في جدة بحضور 6 الاف شخص ويبدأها بكلمة "وحشتوني"

جفرا نيوز - افتتح الفنان المصري عمرو دياب حفلته في جدة بكلمة "وحشتوني" للجمهور الذي بلغ عدده 6 آلاف شخص.

ويأتي الحفل الغنائي للفنان عمرو دياب ، ضمن سلسلة حفلات "موسم جدة" هذا الصيف، في مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة".

وقدمت الحفل المذيعة جيسي كرم، التي عبّرت عن سعادتها لزيارة المملكة لأول مرة، مستهلة الحفل بالشكر والامتنان لهيئة الترفية لإتاحة هذه الفرصة.

من جهته شكر الفنان المصري عمرو دياب المستشار تركي آل الشيخ قائلاً: "أشكر صديقي الشاعر على إتاحة الفرصة لي لمقابلة هذا الجمهور في جدة المدينة التي أحبها".

واستمتع الجمهور بوصلات من أشهر أغنياته مثل "تملّي معاك" التي رددها الحضور و"قمرين" وكذلك "هي عامله إيه"، وكانوا يهتفون له بـ "ميال ميال"، حتى غناها وسط تفاعل كبير.

ومن المقرر أن يستمر موسم جدة في الفترة من 8 يونيو حتى 18 يوليو 2019، وقد افتتحت المطربة الإماراتية أحلام، نسخة هذا الموسم على مسرح الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويستهدف الموسم مختلف الفئات العمرية من العائلات والأفراد على السواء، وذلك في مسعى لدعم قطاع الفعاليات والمناسبات كأحد أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد الوطني، وتعزز مكانة مدينة جدة باعتبارها إحدى أهم الوجهات السياحية، إضافة إلى تسليط الضوء على تراثها البحري وموروثها الثقافي والفني العريق.
ويكي عرب