المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-06-12 | 03:35 pm

الفنان عمرو دياب يحيي حفلا في جدة بحضور 6 الاف شخص ويبدأها بكلمة "وحشتوني"

الفنان عمرو دياب يحيي حفلا في جدة بحضور 6 الاف شخص ويبدأها بكلمة "وحشتوني"

جفرا نيوز - افتتح الفنان المصري عمرو دياب حفلته في جدة بكلمة "وحشتوني" للجمهور الذي بلغ عدده 6 آلاف شخص.

ويأتي الحفل الغنائي للفنان عمرو دياب ، ضمن سلسلة حفلات "موسم جدة" هذا الصيف، في مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة".

وقدمت الحفل المذيعة جيسي كرم، التي عبّرت عن سعادتها لزيارة المملكة لأول مرة، مستهلة الحفل بالشكر والامتنان لهيئة الترفية لإتاحة هذه الفرصة.

من جهته شكر الفنان المصري عمرو دياب المستشار تركي آل الشيخ قائلاً: "أشكر صديقي الشاعر على إتاحة الفرصة لي لمقابلة هذا الجمهور في جدة المدينة التي أحبها".

واستمتع الجمهور بوصلات من أشهر أغنياته مثل "تملّي معاك" التي رددها الحضور و"قمرين" وكذلك "هي عامله إيه"، وكانوا يهتفون له بـ "ميال ميال"، حتى غناها وسط تفاعل كبير.

ومن المقرر أن يستمر موسم جدة في الفترة من 8 يونيو حتى 18 يوليو 2019، وقد افتتحت المطربة الإماراتية أحلام، نسخة هذا الموسم على مسرح الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويستهدف الموسم مختلف الفئات العمرية من العائلات والأفراد على السواء، وذلك في مسعى لدعم قطاع الفعاليات والمناسبات كأحد أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد الوطني، وتعزز مكانة مدينة جدة باعتبارها إحدى أهم الوجهات السياحية، إضافة إلى تسليط الضوء على تراثها البحري وموروثها الثقافي والفني العريق.