الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-06-12 | 08:00 pm

أوبر تستخدم الطائرات المسيّرة لإيصال الطعام

أوبر تستخدم الطائرات المسيّرة لإيصال الطعام

أعلنت "أوبر" الأربعاء عزمها البدء بعمليات توصيل الطعام عبر الطائرات المسيّرة في إطار الجهود لتدعيم خدمتها "أوبر إيتس" المخصصة للطلبيات من المطاعم.
وقد كشفت المجموعة العملاقة في خدمات النقل خلال مؤتمرها "أوبر إيليفايت ساميت" أنها نالت التراخيص الإجرائية اللازمة للبدء بتجاربها لتوصيل الطعام بواسطة الطائرات المسيّرة في منطقة سان دييغو بولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة.

وقال رئيس وحدة العمليات بواسطة الآليات الطائرة في مشروع "أوبر إيليفايت" لوك فيشر "هدفنا توسيع خدمة +أوبر إيتس+ لتوصيل الطعام بواسطة الطائرات المسيّرة بما يتيح منح عدد أكبر من الناس خيارات أكثر بكبسة زر".

وأضاف "نؤمن بأن أوبر تتمتع بموقع فريد يتيح لها مواجهة هذا التحدي في ظل قدرتنا على تطوير شبكة المطاعم المشاركة في أوبر إيتس وشركاء التوصيل فضلا عن تجارب وتكنولوجيا الطيران ضمن أوبر إيليفايت".

ولأسباب لوجستية، لن تسلّم الطائرات المسيّرة الطعام مباشرة للزبائن بل ستنقله إلى نقطة توصيل آمنة على أن يتولى سائق متعاقد مع "أوبر إيتس" إيصال الطلبية لأصحابها.

وفي المستقبل، تأمل "أوبر" في أن تتمكن من الهبوط بطائراتها المسيّرة على مركبات مركونة قرب الموقع الذي يطلب الزبون توصيل الطعام إليه بما يتيح عملية تسليم باليد لصاحب الطلبية مباشرة.
ويكي عرب