الحكومة تبشر الأردنيين: انخفاض المشتقات النفطية في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي أبو البصل : المسجد الأقصى "غير قابل للتقسيم الزماني أو المكاني" "تجار الزرقاء" متخوفون من الباص السريع اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل (2770) متسولاً تــم ضبـطــهــم مــنـذ بـدايـــة الـعـــام الحـالي في المملكة - تفاصيل (3.8) مليار دينار قيمة الفواتير المسددة عبر “إي فواتيركم” العام الحالي ..تفاصيل (6.5) مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز إدارة الإصلاح في الأردن - تفاصيل وفيات الاثنين 26-8-2019 جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-06-12 | 09:01 pm

بعد أحدث جلسة تصوير.. سمية الخشاب في ورطة!

بعد أحدث جلسة تصوير.. سمية الخشاب في ورطة!

وقعت الفنانة سمية الخشاب في أزمة خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، ونشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه مصور الجلسة محمود رؤوف، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستقرام”، رسالة شديدة اللهجة إلى الفنانة سمية الخشاب، بعد أن نشرت الصور وأغفلت حقه الأدبي بحذف توقيعه.

وعلق "رؤوف” على الصور التي حملت توقيعه قائلا: "من الذوق والاحترام لما حد ينزل صور حد تعب فيها تصوير وإيديت ينزلها زي ما هيا مش يقص اللوجو، ويضيع مجهود ناس أو على الأقل يقول مين صاحب الصور”.

وأضاف: "الصور أصلا كانت هتنزل غلاف مجلة وكده اتحرقت طبعًا ومش هتنفع”، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه وأشادوا بمطالبته بحقه.

يشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب، ظهرت خلال شهر رمضان الماضي في برنامج "شيخ الحارة”، مع المذيعة بسمة وهبة، الذي يذاع على إحدى الفضائيات المصرية، واتهمت زوجها السابق أحمد سعد، بأنه أفقدها جزءا من جسدها.

واعترفت سمية الخشاب بأن عائلتها كانت معترضة على زواجها من الفنان أحمد سعد، قائلة: "جوازي منه أكبر غلطة عملتها في حياتي، وماسمعتش كلام أهلي، لكن لكل جواد كبوة، وباعتذر لنفسي وللناس اللي نصحوني، واللي بيحبوني، إني ماسمعتش كلامهم”.
ويكي عرب