مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-06-12 | 09:13 pm

جوارديولا: هازارد صفقة رائعة لريال مدريد

جوارديولا: هازارد صفقة رائعة لريال مدريد

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أن البلجيكي إيدين هازارد يمثل صفقة رائعة لفريق ريال مدريد الإسباني.

وانتقل هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد مؤخرا ضمن محاولات الفريق الملكي لتدعيم صفوف فريقه استعدادا للموسم الجديد.

وقال جوارديولا، لوسائل الإعلام على هامش بطولة لأساطير الجولف "هازارد لاعب رائع للغاية ومبهر. إنه من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم".

وأضاف "الكرة الإسبانية ضمت لاعبا سيستمتع به المشجعون كثيرا".

وأكد جوارديولا أن فريقه سيبذل قصارى جهده في الموسم المقبل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضح جوارديولا، مدى أهمية فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي.

وأضاف "دوري الأبطال بطولة مهمة ولكن الأهم هو لقب الدوري الإنجليزي الذي يثير سعادتك بشكل هائل".

وأتم "جميعنا يريد الفوز بدوري الأبطال لأنه أفضل شيء يمكن أن نفعله. أهم شيء هو أن نحاول مجددا. سنكرر المحاولة. إذا فشلنا، سنحاول مجددا. أهم شيء هو أن تتواجد حتى النهاية".