"الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-06-12 | 09:13 pm

جوارديولا: هازارد صفقة رائعة لريال مدريد

جوارديولا: هازارد صفقة رائعة لريال مدريد

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أن البلجيكي إيدين هازارد يمثل صفقة رائعة لفريق ريال مدريد الإسباني.

وانتقل هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد مؤخرا ضمن محاولات الفريق الملكي لتدعيم صفوف فريقه استعدادا للموسم الجديد.

وقال جوارديولا، لوسائل الإعلام على هامش بطولة لأساطير الجولف "هازارد لاعب رائع للغاية ومبهر. إنه من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم".

وأضاف "الكرة الإسبانية ضمت لاعبا سيستمتع به المشجعون كثيرا".

وأكد جوارديولا أن فريقه سيبذل قصارى جهده في الموسم المقبل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضح جوارديولا، مدى أهمية فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي.

وأضاف "دوري الأبطال بطولة مهمة ولكن الأهم هو لقب الدوري الإنجليزي الذي يثير سعادتك بشكل هائل".

وأتم "جميعنا يريد الفوز بدوري الأبطال لأنه أفضل شيء يمكن أن نفعله. أهم شيء هو أن نحاول مجددا. سنكرر المحاولة. إذا فشلنا، سنحاول مجددا. أهم شيء هو أن تتواجد حتى النهاية".
ويكي عرب