الصفدي: ندرك أن الأوضاع خطرة والتحديات كبيرة ولكن مواقفنا صلبة- فيديو حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة الحكومة تعلق على احداث عمان الاخيرة قرارات مجلس الوزراء ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين اعادة تشكيل محكمة أمن الدولة برئاسة المبيضين.. أسماء اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-06-13 | 11:23 am

"مشروع الباص السريع" يكسر خط مياه رئيسي ويوقف الضخ عن "طبربور"

"مشروع الباص السريع" يكسر خط مياه رئيسي ويوقف الضخ عن "طبربور"

جفرا نيوز - أوقفت شركة مياه الأردن "مياهنا" ضخ المياه جزئيا عن مناطق محددة في العاصمة عمان عقب كسر خط مياه رئيسي مزود لبعض مناطق طبربور، بفعل آليات عاملة على مشروع الباص السريع على تقاطع طارق.

وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم "أنها اضطرت إلى وقف الضخ بسبب الكسر المفاجئ"، مؤكدة البدء فورا بعمليات الإصلاح على الخط.

وبينت الشركة أنها ستسأنف الضخ للمناطق المتأثرة حال الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة.

وكانت الأليات العاملة على تنفيذ مشروع الخط السريع اعتدت على خطوط مياه رئيسية أربع مرات خلال أقل من اسبوع الأمر الذي تسبب بتعثر وصول المياه المشتركين.

وتالياً المناطق التي ستتأثر: المنطقة الواقعة خلف كارفور، منطقة امانة عمان، جزء من ضاحية الاقصى، خلف منتزه قصر نويجيس.

 
ويكي عرب