حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2019-06-14 |

صورة وتحليل سياسي

صورة وتحليل سياسي

جفرا نيوز ـ وصفي خليف الدعجة

اكثر من شهر وانا اقوم بدراسة هذه الصورة الغريبة نوعا ما حيث أن هناك ايمان حقيقي كما يتضح من الصورة لدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بما يطرحه عليه رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، ويتضح من الصورة أن لدى نتنياهو مخاوف كبيرة ويريد ان يطمئن من وقوف الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانبه .

نتنياهو يعيش مرحلة سياسية مضطربة و مليئة بالتناقضات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في عقله وفي عقل من يحكمون دولة إسرائيل ، ويريد أن يطمئن الى شريك قوي مثل الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما وصل إليه من خلال الإشارات الواضحة في هذه الصورة .

تستطيع أن تكتشف كل شيء من خلال التحليل الذهني والبصري لأي صورة بالعالم ويبدو أن نتنياهو وترامب كشفوا كل مخططات المرحلة القادمة من خلال هذه الصورة لدرجة أنني توصلت لكل ما يفكر فيه نتنياهو وترامب ووصلت كذلك إلى أن نتنياهو لديه مشاكل عديدة واطمئن اخيرا على حلها من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

اخيرا لا اريد ان اكشف المزيد من الأسرار خوفا من قيام دولة إسرائيل بتغيير رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو ان اطلعوا على ما توصلت إليه من اسرار تتعلق بمكامن قوتها ومكامن ضعفها والتي أصبحت مفضوحة لدرجة كبيرة ولا تصدق .من إيحاءات نتنياهو بهذه الصورة .
ويكي عرب