النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2019-06-15 | 12:31 pm

عمان الاهلية والجمعية الاردنية بمدينة العين بالامارات تكرمان طلبة الثانوية من الجالية الاردنية

عمان الاهلية والجمعية الاردنية بمدينة العين بالامارات تكرمان طلبة الثانوية من الجالية الاردنية


جفرا نيوز - كرمت جامعة عمان الاهلية والجمعية الاردنية في مدينة العين (الامارات العربية المتحدة ) طلبة الثانوية العامة من أبناء الجالية الاردنية هناك.

وقدم الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية الشكر لدولة الامارات العربية الشقيقة " قيادة وشعبا " على حسن الرعاية للاردنيين و توفير سبل الراحة والنجاح لأبنائهم .

كما شكرالحضور من الشخصيات الاردنية والاماراتية والسيد احمد الجبور رئيس الجالية الاردنية في مدينة العين.

و أكد الدكتورحمدان على المساواة بالرسوم في الجامعة لكافة الطلبة الاردنيين "من داخل وخارج الاردن" وعلى اهتمام الجامعة بجودة العملية التعليمية وبنوعية مخرجاتها مشيرا الى الانجازات الكبيرة التي حققتها الجامعة محليا وعربيا وعالميا .

وهنأ أولياء الأموربنجاح أبنائهم متمنيا لهم المزيد من التوفيق. كما قدم الشكر للجمعية الاردنية بمدينة العين على تنظيمها للحفل .