وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-06-15 | 03:40 pm

النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش

النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش

جفرا نيوز - أوعز مدعي عام جرش القاضي إبراهيم الذيابات إلى الضابطة العدلية في جرش بإلقاء القبض على شخص ظهر في فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقوم بالإساءة والتعنيف لطفل من أقربائه.

وقال نائب عام إربد القاضي ناصر القاضي، : إن النيابة العامة أصدرت أمرا إلى مدعي عام جرش بإلقاء القبض على ذلك الشخص، وإيداعه فورا إلى النيابة العامة؛ للتحقيق معه وتطبيق القانون، منبها إلى أن النيابة العامة تقوم بتمثيل القاصرين في حال عدم وجود ولي أمر لهم أو تعارض المصالح.

ولفت القاضي إلى أن الطفل أودع لدى مركز حماية الأسرة في جرش وهو بصحة جيدة. ومن المتوقع أن تنسب النيابة العامة للشخص المُلاحق تهمتي الإيذاء ومخالفة قانون الجرائم الإلكترونية.
 
ويكي عرب