وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-06-15 | 04:03 pm

"فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون

"فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون

جفرا نيوز - بدأت مديرية صحة عجلون بإجراء معالجة للتشققات في مبنى مركز صحي الصفا الأولي، خصوصا عيادة الأسنان، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يُظهر مشاهد مؤسفة داخل عيادة الأسنان.

وقال مدير صحة المحافظة الدكتور تيسير عناب: إن المركز تم استلامه عام 2005، وبعد 5 سنوات من الاستلام وجِدت عيوب في المبنى وتشققات في السقف الخرساني، وتحديدا في سقف عيادة الأسنان والديوان، موضحا انه تم مخاطبة الوزارة في شهر شباط والتي بدورها طرحت عطاء لعمل صبة ميلان وعزل بالاسفلت لسطح المركز بكلفة 12 الف دينار.

واضاف ان المديرية نفذت أعمال صيانة ودهان للمبنى في شهر نيسان الا انه تبين بأن التشققات في جدران وسطح عيادة الأسنان والديوان تشبعت بمياه الامطار ما تطلب فترة حتى يتم التعامل معها.

وبين أن المديرية نفذت أعمال صيانة شاملة لإزالة جميع اشكال الرطوبة مجددا للمرة الثانية خلال شهرين.

يشار إلى ان المركز البالغة مساحته 527 مترا مربعا يخدم 15 الف نسمة بعيادات الطب العام والأسنان والامومة والطفولة والمختبر.
ويكي عرب