بالفيديو..سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-06-15 | 04:03 pm

"فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون

"فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون

جفرا نيوز - بدأت مديرية صحة عجلون بإجراء معالجة للتشققات في مبنى مركز صحي الصفا الأولي، خصوصا عيادة الأسنان، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يُظهر مشاهد مؤسفة داخل عيادة الأسنان.

وقال مدير صحة المحافظة الدكتور تيسير عناب: إن المركز تم استلامه عام 2005، وبعد 5 سنوات من الاستلام وجِدت عيوب في المبنى وتشققات في السقف الخرساني، وتحديدا في سقف عيادة الأسنان والديوان، موضحا انه تم مخاطبة الوزارة في شهر شباط والتي بدورها طرحت عطاء لعمل صبة ميلان وعزل بالاسفلت لسطح المركز بكلفة 12 الف دينار.

واضاف ان المديرية نفذت أعمال صيانة ودهان للمبنى في شهر نيسان الا انه تبين بأن التشققات في جدران وسطح عيادة الأسنان والديوان تشبعت بمياه الامطار ما تطلب فترة حتى يتم التعامل معها.

وبين أن المديرية نفذت أعمال صيانة شاملة لإزالة جميع اشكال الرطوبة مجددا للمرة الثانية خلال شهرين.

يشار إلى ان المركز البالغة مساحته 527 مترا مربعا يخدم 15 الف نسمة بعيادات الطب العام والأسنان والامومة والطفولة والمختبر.