وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-06-15 | 08:47 pm

عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك

عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك

جفرا نيوز- قالت عشيرة والدة الطفل الذي ظهر في مقطع فيديو، أثناء تعنيفه من قبل خاله، إن والده المتوفى منذ أيّام، طلب تأديبه.
وأضافت العشيرة، في بيان لها، أن "والد الطفل المتوفى قبل عدة أيام ووالدته، طلبا من خاله تأديبه (...) بسبب تصرفاته المؤذية للجيران والمجتمع".

وذكر البيان، أن "الفيديو قديم تم استغلاله من قبل البعض بطريقة كيدية ومقصودة".

وتاليا نص البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أيها اللذين امنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

صدق الله العظيم

نحن عشيرة ال حميدان بني مصطفى نتابع ما نشر وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيديو الذي تبين فيه باستخدام وسائل التربية التي فقدناها.

والمثل بقول الخال والد..

حيث قام خال الطفل وبالايعاز من أب وأم الطفل بضرب الطفل بطريقه كما وصفها الجميع بالوحشية… واستغله البعض من اجل البلبلة والفتن ما ظهر منها وما بطن..

ونؤكد للجميع بأننا نرفض هذا التصرف….. مع احتفاظنا بتوضيح الأمور على حقيقتها.

حيث أن والد الطفل المتوفى قبل عدة أيام رحمه الله ووالدته أيضا طلبا من خاله تأديبه لأنه كما يعلم المجتمع الذي يعيش فيه بان سلوكه وتصرفاته مؤذيه للجيران والمجتمع…. ولكي لا نشاهد هذا الطفل لا سمح خارج عن المبادئ والقيم والقانون بالمستقبل قام خاله بضربه بالطريقة التي نشرت.

وحيث أن هذا الفيديو قديم تم استغلاله من قبل البعض بطريقة كيدية ومقصودة… نطالب الأجهزة الأمنية جميعها بمعرفه من تسبب بهذه البلبلة ومعاقبة كل من له يد بتداول هذا الفيديو…. حيث أن والدة الطفل أدلت بشهادتها أمام حقوق الإنسان.. وبينت إنها هي من طلبت ذلك من خاله.

ومن باب تحقيق العدل تم تسليم المطلوب من قبل ذويه إلى الجهات المطلوبة نرجو من الجميع الحياد بالموضوع… والتروي قبل إصدار الإحكام، والله يرحم أيام زمان".

ويكي عرب