"الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-06-15 | 08:49 pm

منسف ضخم في عمّان - صور

منسف ضخم في عمّان - صور

- قدّم محل جزارة (ملحمة) في عمّان، طبق منسف ضخم، الجمعة، اعتبره مالكها خالد نصّار، من ضمن الأكبر في تاريخ هذا الطبق الشعبي.
وقال نصّار إن (الملحمة) أعدّت منسفا ضخما، جرى تقديمه في طبق يبلغ قطره نحو 3 مترات، احتفاءً بناشط سعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يزور الأردن.

وأوضح أن إعداد طبق المنسف، استهلك 11 خروفا، و55 كيلو غراما من الأرز، و30 كيلو جميد ولبن شنينة، إضافة إلى خبز الشراك والمكسرات.

وجرى إعداد طبق المنسف، ليكفي عددا يتراوح بين 650-700 شخص، فيما حضر عدد غير متوقع، تراوح بين 2500-3000 شخص، وفقا لنصار.

وتخطط "ملحمة خالد نصّار"، إلى دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بإعداد طبق منسف أكبر من الذي أعدته أخيرا، خلال الاشهر القادمة.