وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-06-15 | 08:49 pm

منسف ضخم في عمّان - صور

منسف ضخم في عمّان - صور

- قدّم محل جزارة (ملحمة) في عمّان، طبق منسف ضخم، الجمعة، اعتبره مالكها خالد نصّار، من ضمن الأكبر في تاريخ هذا الطبق الشعبي.
وقال نصّار إن (الملحمة) أعدّت منسفا ضخما، جرى تقديمه في طبق يبلغ قطره نحو 3 مترات، احتفاءً بناشط سعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يزور الأردن.

وأوضح أن إعداد طبق المنسف، استهلك 11 خروفا، و55 كيلو غراما من الأرز، و30 كيلو جميد ولبن شنينة، إضافة إلى خبز الشراك والمكسرات.

وجرى إعداد طبق المنسف، ليكفي عددا يتراوح بين 650-700 شخص، فيما حضر عدد غير متوقع، تراوح بين 2500-3000 شخص، وفقا لنصار.

وتخطط "ملحمة خالد نصّار"، إلى دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بإعداد طبق منسف أكبر من الذي أعدته أخيرا، خلال الاشهر القادمة.

ويكي عرب