انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا وزارة الأشغال تدعو المواطنين للإبلاغ عن أي حالة طارئة شمول جميع الأئمة بإكرامية الخطابة د.الخشمان يكشف لجفرا حقيقة تعنيف ام لطفلها الرضيع في مستشفى الزرقاء والأمن العام يؤكد (اتخذنا الإجراءات القانونية) - تفاصيل سطو على صيدلية بالسيوف في عمان اغلاق وايقاف 16 مؤسسة غذائية بالزرقاء وفاة شخص واصابة أخرين دهسا من قبل لصوص مزارع الزيتون في الصبيحي انقاذ 12 مواطنا واغنام في الرويشد - صور برد بحجم التفاح في الرويشد سيول جارفة وامطار كثيفة في الرويشد انخفاض على الحرارة الجمعة العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية بالفيديو..لحظة مغادرة الصحفيين المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب الاردني"فيتال" وتهجمه على الزملاء البرد والمطر يحاصران 10 أشخاص في الرويشد توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب الملك يوجه بتوسعة مستشفى التوتنجي وتزويده بالاجهزة وسد نقص الاطباء .. فيديو التعليم العالي تعلن بدء التقديم للمنح الدراسية الهنغارية انخفاض على درجات الحرارة وتحذيرات من السيول والعواصف الرعدية اليومين المقبلين قاضي القضاة يؤدي اليمين القانونية إغلاقات مرورية على شارعي الاستقلال واليرموك "جسر المربط" الجمعة والسبت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-06-16 | 09:48 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز


جفرا نيوز - خاص

* أكد مصدر مسؤول في مستشفى الأمیر حمزة الحكومي الیوم الأحد، أن المتھم
الأول بقضیة الدخان عوني مطیع أجرى الفحوصات الطبیة اللازمة وسیتم إعادته إلى مركزالإصلاح والتأھیل خلال الیوم
وقال المصدر إن الأطباء أكدوا أن حالته الصحیة أصبحت تسمح بعودته لمركزالإصلاح.
*****
* بعد مسلسل "جن" والجدل الواسع حوله في الشارع الأردني، تصدرت أمس قضية الطفل المعنف القاسية إثر انتشار تسجيل فيديو للحادثة، التداول على مواقع التواصل الاجتماعي. تصدر القضيتين مسلسل "جن" وفيديو الطفل المعنف، تراجعت أمامه قضايا جدلية سياسية أخرى، كانت تصدرت التداول والتعليقات بمواقع التواصل الأسبوع الماضي.
*****
* تأجيل إجتماع اللجان النيابية اليوم مع الحكومة لبحث مسلسل جن بعد ان اتخذ المدعي العام قرارا بمباشرة التحقيق في ملف مسلسل و في ضوء تحويل الملف للقضاء و انتظارا لان يتم تزويدهم بكافة المراسلات والوثائق والتشريعات الناظمة لهذا النوع من الأعمال الفنية .
*****
* الحكومة تدفع نحو مليار و30 مليون دينار وهي مخصصات فوائد القروض المستحقة على المملكة تم رصدها في موازنة الدولة ليتم تسديدها حسب الأصول وضمن آلية يتم الاتفاق عليها من قبل وزارة المالية والجهات الدائنة.
******
* بعد القرارات الحكومية الاخيرة انخفضت سعر شبكات القلب الى حوالي( 600) دينار . حيث تقدر كلفة الشبكة الواحدة للقلب في القطاع الخاص ما بين 2000ـ 4000 دينار حسب النوعية .
*****
* لجان حكومية تدرس امكانية الدمج بين وزارتي التربية والتعليم والعالي، الموضوع قيد الدراسة بحيث لا يؤثر الدمج على كفاءة الاداء في الوزارتين مع دراسة خيار استحداث هيئة اعتماد للمؤسسات التعليمية في حال الدمج، في ظل وجود هيئة اعتماد في التعليم العالي، والمطالبات بوجود هيئة اعتماد للمدارس .
*****
* أجهزة كاشفة حديثة ستكون أمام بوابات مهرجان جرش كتلك كالتي تستخدم في المطارات تجنبا لحالات الازدحام وتسهيلا لدخول الجمهور إلى فعاليات هذا الموقع.
*****
* 35 ألف مقترض من صندوق التنمية والتشغيل اغلبهم من المحافظات كثير منهم متعثرين بقروض متدنية لا تتجاوز 5 آلاف دينار.
*****
* " ياجماعة لاتلزونا على الطور" عبارة انشغل فيها الكثير صدرت أمس عن رئيس ديوان التشريع والرأي السابق معالي د. نوفان العجارمة على احدى صفحاته على شبكات التواصل الاجتماعي فماذا قصد العجارمة .
*****
* تسود اليوم أجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتميل الأجواء ليلا إلى البرودة في المرتفعات الجبلية العالية، بينما تكون لطيفة الحرارة في مناطق البادية والسهول ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة.
*****
* انتقل الى رحمته تعالى اليوم الاحد 16/6/2019:
- "محمد عادل" الحاج رضا سعد – دابوق
- خالد عبدالفتاح عبداالله الشريف – حي المغاربة
- سميرة موسى سليمان قاقيش – الزرقاء
- سهيل احمد بدوي عنبتاوي – شارع مكة
انا لله وانا اليه راجعون