مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-06-16 | 09:48 am

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز

الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز


جفرا نيوز - خاص

* أكد مصدر مسؤول في مستشفى الأمیر حمزة الحكومي الیوم الأحد، أن المتھم
الأول بقضیة الدخان عوني مطیع أجرى الفحوصات الطبیة اللازمة وسیتم إعادته إلى مركزالإصلاح والتأھیل خلال الیوم
وقال المصدر إن الأطباء أكدوا أن حالته الصحیة أصبحت تسمح بعودته لمركزالإصلاح.
*****
* بعد مسلسل "جن" والجدل الواسع حوله في الشارع الأردني، تصدرت أمس قضية الطفل المعنف القاسية إثر انتشار تسجيل فيديو للحادثة، التداول على مواقع التواصل الاجتماعي. تصدر القضيتين مسلسل "جن" وفيديو الطفل المعنف، تراجعت أمامه قضايا جدلية سياسية أخرى، كانت تصدرت التداول والتعليقات بمواقع التواصل الأسبوع الماضي.
*****
* تأجيل إجتماع اللجان النيابية اليوم مع الحكومة لبحث مسلسل جن بعد ان اتخذ المدعي العام قرارا بمباشرة التحقيق في ملف مسلسل و في ضوء تحويل الملف للقضاء و انتظارا لان يتم تزويدهم بكافة المراسلات والوثائق والتشريعات الناظمة لهذا النوع من الأعمال الفنية .
*****
* الحكومة تدفع نحو مليار و30 مليون دينار وهي مخصصات فوائد القروض المستحقة على المملكة تم رصدها في موازنة الدولة ليتم تسديدها حسب الأصول وضمن آلية يتم الاتفاق عليها من قبل وزارة المالية والجهات الدائنة.
******
* بعد القرارات الحكومية الاخيرة انخفضت سعر شبكات القلب الى حوالي( 600) دينار . حيث تقدر كلفة الشبكة الواحدة للقلب في القطاع الخاص ما بين 2000ـ 4000 دينار حسب النوعية .
*****
* لجان حكومية تدرس امكانية الدمج بين وزارتي التربية والتعليم والعالي، الموضوع قيد الدراسة بحيث لا يؤثر الدمج على كفاءة الاداء في الوزارتين مع دراسة خيار استحداث هيئة اعتماد للمؤسسات التعليمية في حال الدمج، في ظل وجود هيئة اعتماد في التعليم العالي، والمطالبات بوجود هيئة اعتماد للمدارس .
*****
* أجهزة كاشفة حديثة ستكون أمام بوابات مهرجان جرش كتلك كالتي تستخدم في المطارات تجنبا لحالات الازدحام وتسهيلا لدخول الجمهور إلى فعاليات هذا الموقع.
*****
* 35 ألف مقترض من صندوق التنمية والتشغيل اغلبهم من المحافظات كثير منهم متعثرين بقروض متدنية لا تتجاوز 5 آلاف دينار.
*****
* " ياجماعة لاتلزونا على الطور" عبارة انشغل فيها الكثير صدرت أمس عن رئيس ديوان التشريع والرأي السابق معالي د. نوفان العجارمة على احدى صفحاته على شبكات التواصل الاجتماعي فماذا قصد العجارمة .
*****
* تسود اليوم أجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتميل الأجواء ليلا إلى البرودة في المرتفعات الجبلية العالية، بينما تكون لطيفة الحرارة في مناطق البادية والسهول ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة.
*****
* انتقل الى رحمته تعالى اليوم الاحد 16/6/2019:
- "محمد عادل" الحاج رضا سعد – دابوق
- خالد عبدالفتاح عبداالله الشريف – حي المغاربة
- سميرة موسى سليمان قاقيش – الزرقاء
- سهيل احمد بدوي عنبتاوي – شارع مكة
انا لله وانا اليه راجعون





 
ويكي عرب