الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة ومنخفض جوي بارد وماطر الخميس.. تفاصيل المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات “المحاسبة”: تجاوزات مالية وإدارية بصندوق حماية البيئة وبرنامج التعويضات دعوات تعديل “محاكمة النواب” تصطدم بضيق الوقت “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر الأرصاد: منخفضان قادمان للأردن انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل زيادة موظفي أمانة عمّان القوت المسلحة تفتح باب التجنيد العيسوي يعزي النائب الدغمي بوفاة والدته انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا مدعي عام غرب عمان يقرر الافراج عن مالك تكسي المميز مجلس الوزراء يقرر تعيين وائل العرموطي مراقباً عاماً للشركات الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019 الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2019-06-16 | 11:58 am

برنامج متخصص في إدارة الاعمال الدولية في جامعة بدفوردشير البريطانية

برنامج متخصص في إدارة الاعمال الدولية في جامعة بدفوردشير البريطانية


جفرا نيوز- ألقى عضوا هيئة التدريس في جامعة بيدفوردشير Bedfordshire البريطانية، الدكتور جيمس سوكن James Sookun، والدكتور روبرت سوبان Robert Suban، عدة محاضرات لطلبة برنامج MBA Global Course، والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط .

وأكد عميد البرامج الدولية في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبوصايمة أن برنامج الماجستير في الاعمال MBA Global Course، يسعى الى تلبية متطلبات سوق العمل، والذي يتمكن به الباحث من الولوج الى ابواب عديدة ومهمة في قطاعات الأعمال، خاصة على المستوى الدولي تحديدا فيما يتصل بمجالات الإستشارات والتمويل.

وبين الدكتور أبو صايمة ان البرنامج، وهو أحد المساقات الأكاديمية التي طرحتها جامعة بدفوردشير Bedfordshire البريطانية في الاردن، وتستضيفه جامعة الشرق الأوسط، يسعى إلى تمكين الدارسين لتطوير المهارات الإدارية، وبالتالي، الوصول اكثر للشبكات التجارية وتحقيق فرص وظيفية وزيادة الدخل.

وتوزعت المحاضرات، التي حضرها عدد من اساتذة كلية الاعمال في جامعة الشرق الاوسط، حول تخصصي التحليل المالي والادارة financial analysis and management، والادارة الاستراتيجية Strategic management.

من الجدير بالذكر أن جامعة الشرق الأوسط MEU بدأت العام 20172018 تنفيذ الإتفاقية التي أبرمتها الجامعتين، والتي طرحت بموجبها جامعة بدفوردشير Bedfordshireبرامج وتخصصات أكاديمية تستضيفها جامعة الشرق الأوسط هي الأولى من نوعها بالاردن ، يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية معترفه دوليأ في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في العديد من التخصصات الأكاديمية.