"بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل "بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني العثور على جثة ثلاثيني مضرجة بالدماء في أم أذينة - تفاصيل إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره اجواء صيفية عادية خلال نهاية الاسبوع وفيات الخميس 18-7-2019 الملك يتابع عن كثب حريق الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد شغب في إربد الأردن وسوريا يبحثان تمديد عمل معبر جابر عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو..
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-06-16 | 01:08 pm

ضبط أطباء وهميين قاموا بتزوير وصفات طبية “مخدرة”

ضبط أطباء وهميين قاموا بتزوير وصفات طبية “مخدرة”

جفرا نيوز - كشفت المؤسسة العامة للغذاء والدواء، عن أسماء أطباء وهميين، وآخرين تم تزوير وصفاتهم الطبية ، لغاية صرف مستحضرات طبية مخدرة.

وعممت الغذاء والدواء على كافة صيدليات المملكة لغاية عدم صرف الوصفات التي تحمل أسماء هؤلاء الأطباء.

وتوعدت الغذاء والدواء باتخاذ الاجراءات القانونية في مخالفة أي صيدلية لتعلمياتها وصرف المواد المخدرة عن طريق وصفات مزورة .

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها الغذاء والدواء عن وصفات مزورة، والتي كانت تهدف لصرف أدوية مخدرة.

يشار الى ان بعض الأدوية المخدرة والمهدئات النفسية تمنح أحياناً لبعض المرضى الذين تستدعي حالتهم صرف هذه الأدوية لهم بكمية محددة، وبشريطة وجود وصفة طبية من طبيب معتمد.
ويكي عرب