نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-06-16 | 01:18 pm

أبو رمان : قرار جامعة البلقاء باعادة ٥٠٪؜ من رسوم ابناء الشهداء و المصابين "غير كافي"

أبو رمان : قرار جامعة البلقاء باعادة ٥٠٪؜ من رسوم ابناء الشهداء و المصابين "غير كافي"

جفرا نيوز - بعد مطالبات متكرره للنائب أبو رمان باعادة الرسوم الجامعية بالكامل لـ (( أبناء الشهداء و المصابين بالجسيم، صرح رئيس جامعة البلقاء " ان مجلس الأمناء " وافق على اعادة ٥٠٪؜ من الرسوم الجامعيه " التي تم دفعها عند تسجيلهم للفصل الأول "، و اشترط حجز المبلغ المتبقي لحين التخرج !

 
في حين رد النائب ابو رمان :

ان هذا "الطرح مرفوض" و ان على الجامعه اعادة الرسوم كامله دون حجز اَي مبلغ متبقي، و ان هذا القرار المتأخر اصلا" جاء مخالف لمجانية التعليم الوارده في قانون التقاعد العسكري رقم ٣٣ لسنه ١٩٥٩ في الماده ٢٢/ط وان حجز اَي مبلغ مشمول بالمجانيه هو " دفع غير مستحق الاداء " وجب على الجامعة إعادته بالكامل و فورا ..

واضاف " ان مجانية التعليم هنا ليست منة من احد بل هي مكرمة ملكيه ساميه ولن نقبل المساومه على حقوق ابناء الشهداء والمصابين المتقاعدين ..."
ويكي عرب