البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-06-16 | 04:16 pm

ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب

ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب

جفرا نيوز - -استقبل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الأحد، مبعوثة الأمم المتحدة للشباب جايثما ويكراماناياكا، في اجتماع ركز على مجالات التعاون بين الأردن والأمم المتحدة لتمكين الشباب وتعزيز دورهم.

وأكد سمو ولي العهد، خلال اللقاء، أهمية توسيع مشاركة الشباب في عملية التنمية الشاملة وتطوير قدراتهم وتبني أفكارهم الإبداعية، ليكون لهم دور أكبر في بناء المستقبل.

وتم خلال اللقاء استعراض الجهود والمبادرات التي تتبناها مؤسسة ولي العهد بهدف الاستثمار في طاقات الشباب الأردني وتعزيز دورهم القيادي وتنمية مهاراتهم، خصوصا وأن الشباب يشكلون نحو 70 بالمئة من المجتمع الأردني.

من جانبها، أشادت مبعوثة الأمم المتحدة للشباب بجهود سمو ولي العهد في دعم ورعاية الشباب، مؤكدة أهمية قرار مجلس الأمن الدولي 2250 حول الشباب والسلام والأمن، الذي صدر بناء على مبادرة من سموه بعد ترؤسه جلسة مجلس الأمن في نيسان من العام 2015، بعنوان "صون السلام والأمن الدوليين: دور الشباب في مكافحة التطرف العنيف وتعزيز السلام".
ويكي عرب