احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-06-16 | 05:32 pm

ضبط واتلاف 100 كغم من اللحوم والدجاج ذات رائحة كريهة في الزرقاء

ضبط واتلاف 100 كغم من اللحوم والدجاج ذات رائحة كريهة في الزرقاء

جفرا نيوز - أتلفت فرق التفتيش المشتركة بين بلدية الزرقاء ومؤسسة الغذاء والدواء فرع الزرقاء ، 100 كيلوغرام لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري .

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني قال بإن فرق التفتيش المشتركة بين دائرة الشكاوى الصحية في البلدية وكوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء فرع الزرقاء وخلال جولة تفتيشية قاموا بضبط شقه تستخدم في تحضير اللحوم بمنطقة حي معصوم تعود لمطعم وملحمة غير مرخصة وتفتقر لأدنى الشروط الصحية .

واضاف المومني أنه تم ضبط 100 كغم لحوم مبردة وطازجه ودجاج وكباب وعرايس وبطاطا ، تصدر منها رائحة كريهة ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري حيث تبين أن صاحب المشغل يقوم بفصل التيار الكهربائي عن الثلاجات بالإضافة لوجود الحشرات والصراصير .

وأوضح مدير إقليم الشرق في مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور هادي خيطان بأن المشغل غير حاصل على التراخيص اللازمة وتبين بالفحص الحسي انبعاث رائحة كريهة من اللحوم نتيجة لسوء التخزين بالإضافة إلى انتشار الحشرات والصراصير داخل المشغل .

واضاف خيطان إنه تم توقيف الملحمة عن مهنة المشاوي وبيع العرائس وإغلاق المشغل واتلاف كميات اللحوم ومخالفة صاحب المطعم .

وأثنى المومني على التعاون المشترك بين كوادر مؤسسة الغذاء والدواء وبلدية الزرقاء في التفتيش على المؤسسات الغذائية حفاظاً على أمن وسلامة غذاء المواطن
ويكي عرب