تحويلات للسير على اوتوستراد عمان الزرقاء وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة تحويل مالك بئر زراعي للمدعي العام الملك: التصريحات الإسرائيلية لضم مناطق غور الأردن في الضفة الغربية لها أثر كارثي على المضي قدما في حل الدولتين. وزير الثقافة والسياحة التركي يزور سكة حديد الحجاز الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين رئيس مجلس الاعيان يستقبل السفير القطري لدى المملكة "المعلمين" : نتمنى ان لا ينتهي الثلاثاء إلا وجلسنا على طاولة الحوار مع الحكومة بالصور ..القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء غنيمات: طلب المعلمين مقابلة الرزاز مثل الذي يضع العصا في الدولاب ! 10.492 مليون نسمة عدد سكان الأردن - تفاصيل "الامانة": هذا سبب انهيار "وصلة المحطة" ..تفاصيل الترخيص لـ"جفرا": العطل لدى "مدفوعاتكم" بتحصيل المخالفات ولا نتحمل مسؤوليته منخفض البحر الاحمر بين ضعفه واشتداده..هل ستتأثر المملكة به؟ ارتفاع الحرارة اليوم وغدا السير : عودة حركة السير إلى طبيعتها على شارع الجيش ..تفاصيل انهيار جسر يُغلق شارع الجيش ويتسبب بأزمات خانقة (صور) استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-06-16 | 08:24 pm

الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن

الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن




 
جفرا نيوز - اوصت الهيئة العامة لنقابة الصيادلة بمجموعة من المقترحات العملية لإدارة تبعيات قرار تخفيض اسعار الأدوية خلال المدة المقترحة و الصعوبة الوجيستية و الخسائر المالية على القطاع و ليتمكن المواطن من الاستفادة من التخفيض بأسرع فرصة.

وأكدت الهيئة العامة خلال الاجتماع التشاوري الذي دعا له مجلس النقابة وقوفها إلى جانب التوجيهات الملكية المتعلقة بإيجاد حلول سريعة لاسعار الادوية، مشددة في الوقت نفسه ان التوجيهات الملكية لاتعني ان يتحمل اصحاب الصيدليات والمستودعات الخسائر من جراء تطبيق القرار.

واشارت الهيئة العامة إلى الأوضاع الصعبة التي تمر بها الصيدليات والتي أدت إلى إقفال المئات منها.

ومن جانبه استعرض نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني الجهود التي تقوم بها النقابة لتجنب إلحاق الخسائر بالصيادليات ومستودعات الأدوية والتي تقدر بملايين الدنانير، و أكد الحضور أن على الحكومة أن لا تتنصل من إلغاء الضريبة على الدواء و تكثيف جهودها بالوصول إلى التأمين الصحي الشامل.

 
ويكي عرب