وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-17 | 10:05 am

"الحويطات" تعفو عن مسبب حادث راح ضحيته (4) أفراد على الطريق الصحراوي

"الحويطات" تعفو عن مسبب حادث راح ضحيته (4) أفراد على الطريق الصحراوي

جفرا نيوز - أعلنت عشائر الحويطات عامة وعشيرة الهدبان خاصة عن تنازلهم عن الحق العشائري "فواتهم" عن مُسبب الحادث المؤسف، الذي أدى إلى وفاة 4 ضحايا من عائلة في امس الاول .

ومنحت عشيرة الحويطات صكاً عشائرياً، للجاهة العشائرية المكونة من شيوخ معان والطفيلة والشوبك والحجايا حيث تكرمت عشائر الحويطات عامه والهدبان خاصه بالعفو عن السائق الذي تسبب بحادث الدهس الاليم ، بعد الدفن مباشرة، إكراما لوجه الله تعالى ومن ثم للجاهة الكريمة.

 
 
ويكي عرب