احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق !
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2019-06-17 | 05:24 pm

مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور (صور)

مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور (صور)

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

 أعلن رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان، الاثنين، عن تفاصيل فعاليات المهرجان في الدورة الـ 34.

ويمتاز المهرجان لهذا الموسم بانخفاض اسعار التذاكر عن الاعوام السابقة، حيث تتراوح اسعار التذاكر بين 5 - 15 دينار.

وذكرت اللجنة، خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر الاثنين، إن فعاليات المسرح الجنوبي تضم كل من الفنانيين محمد منير، وديانا كرزون، ووائل كفوري، وجهاد سركيس، وسهير عودة، وحسين السلمان، وغادة عباسي، وصوفيا صادق، وعمر العبدلات، وفرقة الرواد، ومارسيل خليفة، ومحمد عساف، ونادي الجيل، ونانسي عجرم، وأحمد عبندة، واسامة الجبور، وبسام الحلو، وغالب خوري، ومحمد ابو غريب، ونايف الزايد، ويحيى صويص، ويوسف كيوان.

وأضافت، أن الفعاليات التي ستجري على المسرح الشمالي تضم كل من لطفي بشناق، ومكادي نحاس، وزين عوض، ونداء شرارة، وجاهدة وهبي، وعبير نعمة، وسعد ابو تايه، وليندا حجازي، عطالله هنديلة، وعلي حمادة، وفادي سمير، ومحمد الحوري، وفرقة اوبرا الاسكندرية، وفرقة نايا، واوتوستراد، وفرقة سلاطين وشيوخ العرب.

كما يضم برنامج الشعر في المهرجان عدد من الشعراء العرب والأردنيين ومنهم، الشاعرة سميرة فرجي، والعراقية ساجدة الموسوي، وحبيب الصايغ، وبهيجة إدلبي، وعلاء عبد الهادي، وقاسم حداد، وياسين عدنان.

يشار إلى أن فعاليات المهرجان تضم عدد كبير من الانشطة الفنية والثقافية والمسرحية.

ونشرت اللجنة أسعار التذاكر للفعاليات في المهرجان، وتاليا الاسعار:
 
ويكي عرب