النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-06-18 | 12:48 pm

اخبار من شارع طلال مع جفرا نيوز

اخبار من شارع طلال مع جفرا نيوز

جفرا نيوز - محمود كريشان

*تعرض مالك فندق شعبي في شارع فيصل للطعن في وجهه من قبل احد ارباب السوابق الذي حاول سلبه وتم توقيفه من قبل الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.
*****
*يعاني الطفل عبدالله عماد الهلول من تراكم السوائل في الدماغ، ولا يستطيع تناول الطعام او الشراب بعد ازدراء حالته الصحية... والد الطفل عبدالله حاول علاجه في مستشفى الجامعة الأردنية، الا انه لم يتمكن، ويناشد بتأمين علاج طفله في مستشفى المدينة الطبية.
*****
*مختار حي النزهة في عمان، عماد القطاوي، وجه نداء إلى وزير الداخلية سلامة حماد ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، بوقف مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الأتاوات للخارجين عن القانون في الحي "على حد تعبيره".
*****
*رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي والسفير عبدالله ابورمان والوزير السابق نبيه شقم قاموا بزيارة الى كشك حسن ابوعلي للثقافة وسط البلد وابتاعوا عدد من الكتب المتنوعة.
*****
*طرحت وزارة الخارجية عطاء غسيل برادي ومكاتب الوزارة والمعهد الدبلوماسي..؟
*****
*الوزير الاسبق عبدالرزاق طبيشات قام مؤخرا بجولة راجلة في وسط المدينة امتدت من شارع الملك حسين الى شارع فيصل.
*****
*المسؤول الأسبق في وزارة الخارجية م. فواز علي البشير يتلقى التهاني بمناسبة حصول ولده "محمد زيد" على درجة الدكتوراه في التجارة/ الطيران والملاحة البحرية من جامعة سيدني في استراليا بدرجة امتياز.. بالمناسبة المهندس فواز البشير ابرز المرشحين لتولى منصب رسمي قريبا.
*****
*شكا سكان منطقة التطوير الحضري في ماركا الشمالية "الحزام"، من عدم وصول المياه لهم منذ 3 اسابيع، وقال مواطنون في شكواهم إن تكلفة صهاريج المياه ارهقتهم.
*****
*نظم عدد من اهالي ماحص وقفة احتجاجية ضد انشاء كازية بين الأحياء السكنية.. وقال الأهالي إن الوقفة جاءت بعد مطالبات عديدة لبلدية ماحص بوقف ترخيص الكازية، باعتبارها مخالفة لشروط منح ترخيص محطات الوقود.
*****
*م. خلدون سالم العقايلة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني للتميز، يؤكد من خلال بصمات بره واحسانه التي تلامس الفقراء والأيتام في محافظة معان، ان العمل الخيري والانساني هو اساس التكافل في وطن الأسرة الواحدة.
همسة:
آثار المنتخب الوطني لكرة القدم، قلق عشاقه وهو يستعد لتصفيات كأس العالم، حيث الطموح بملامسة الوصول لمونديال قطر 2022 لأول مرة بالتاريخ.
ولم تكن البداية تبعث على التفاؤل، فمنتخبنا الوطني خسر أمام مضيفه السلوفاكي 1-5، وهي الخسارة التي قد تؤثر على تصنيفه الدولي قبل سحب قرعة تصفيات المونديال والمقررة في تموز المقبل.
وحاول المنتخب الوطني استعادة شيء من الثقة بعدما استضاف منتخب اندونيسيا بالعاصمة عمان حيث فاز 4-1، وهو فوز معنوي مهم.
منتخبنا الوطني ورغم الفوز على اندونيسيا الا انه لم يقدم الاداء المطلوب منه، وبخاصة أن منافسه ظهر متواضعاً بقدراته وامكاناته وكانت المباراة اشبه بحصة تدريبية للاعبينا مما فرّغ معطيات المباراة من الفوائد الفنية التي كنا نطمح لها.

م.ك