"الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-06-18 | 01:51 pm

بالفيديو ..امتهان التسول وسط غياب الجهات المختصة فإلى متى يا وزارة التنمية ؟

بالفيديو ..امتهان التسول وسط غياب الجهات المختصة فإلى متى يا وزارة التنمية ؟

 جفرا نيوز - خاص

لازال أبناء مدينة الزرقاء يتساءلون  عن غياب الدور الحقيقي لوزارة التنمية في مكافحة آفة التسول والتي تشكل خطورة على هؤلاء الفتية المتسمرين على معظم الإشارات الضوئية في الزرقاء، بالرغم من الوعود المتكررة من الجهات المختصة بمكافحتها.

المشهد الذي وصل وكالة جفرا يظهر 3 فتيات صغيرات يفترشون الجزيرة الوسطية في شارع مصفاة البترول وتحديدآ إشارات حديقة البنك العربي دون حسيب او رقيب عليهن.

اضاف احد سائقي التكسي الأصفر بأننا نسمع وعود ولا نرى تطبيق على أرض الواقع، وما نعانيه نحن كمستخدمين للطريق يشكل خطورة على ارزاقنا ويعرض حياتهن للخطر.. فهل هناك مجيب.