وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-06-18 | 01:51 pm

بالفيديو ..امتهان التسول وسط غياب الجهات المختصة فإلى متى يا وزارة التنمية ؟

بالفيديو ..امتهان التسول وسط غياب الجهات المختصة فإلى متى يا وزارة التنمية ؟

 جفرا نيوز - خاص

لازال أبناء مدينة الزرقاء يتساءلون  عن غياب الدور الحقيقي لوزارة التنمية في مكافحة آفة التسول والتي تشكل خطورة على هؤلاء الفتية المتسمرين على معظم الإشارات الضوئية في الزرقاء، بالرغم من الوعود المتكررة من الجهات المختصة بمكافحتها.

المشهد الذي وصل وكالة جفرا يظهر 3 فتيات صغيرات يفترشون الجزيرة الوسطية في شارع مصفاة البترول وتحديدآ إشارات حديقة البنك العربي دون حسيب او رقيب عليهن.

اضاف احد سائقي التكسي الأصفر بأننا نسمع وعود ولا نرى تطبيق على أرض الواقع، وما نعانيه نحن كمستخدمين للطريق يشكل خطورة على ارزاقنا ويعرض حياتهن للخطر.. فهل هناك مجيب.
ويكي عرب