الملكة : كل من لديه "مشكلة" مع الدولة أو باحث عن الشهرة، يهاجم الملكة، ومبادراتها، وفستانها وأهلها توقعات باندفاع كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والشرق المتوسط نهاية الشهر الحالي ! الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. ونتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-06-18 | 02:16 pm

إتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء وأكاديمية الصواب

إتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء وأكاديمية الصواب


جفرا نيوز - أبرمت في جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون وتدريب بين الجامعة / مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع ومركز اللغات، وأكاديمية الصواب للتدريب والاستشارات والتسويق، بهدف عقد دورات وبرامج تدريبية.

وقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعن الأكاديمية مديرها الدكتور جهاد سعيد، وحضر توقيع الاتفاقية مدير العلاقات العامة والثقافة الأستاذ راشد فريحات ومدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الأستاذ حمزة الرحاحلة.

ونصت الاتفاقية على عقد برامج الدبلوم المهني في مبنى التعليم المستمر داخل حرم جامعة الزرقاء وفقًا للإمكانات المتاحة، ومن ضمن الدورات والبرامج التدريبية الدورات التمريضية والصحية مثل العناية بالجروح ورعاية التمريض والعناية الحثيثة بالإضافةِ إلى العديد من الدورات الأخرى، ودورات اللغات مثل دبلوم اللغة الروسية ودبلوم اللغة التركية وغير ذلك، والدورات القصيرة مثل دورة الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الابتدائي ودورة التعامل مع الحرائق بأنواعها وغيرها من الدورات والبرامج التدريبية التي تهم الطلبة.