بالفيديو..سلب صاحب كشك وتعريض حياته للخطر في الزرقاء الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-18 | 07:40 pm

قضية الاغتصاب تعيد كريستيانو رونالدو إلى المحكمة

قضية الاغتصاب تعيد كريستيانو رونالدو إلى المحكمة

استدعت المحكمة الفيدرالية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي، للاستماع إلى أقواله في اتهامه باغتصاب الأمريكية كاثرين مايورغا.

ووفقا لما ذكره موقع "TMZ”، فإن مايورغا لجأت إلى المحكمة الفدرالية بعد أيام قليلة، من إسقاط دعوى الاغتصاب التي رفعتها ضد رونالدو في محكمة بمدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا.

كاثرين، عارضة الأزياء السابقة، تتهم النجم البرتغالي باغتصابها ليلة الـ12 من يونيو عام 2009 داخل أحد فنادق مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان رونالدو لاعبا وقتها في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

السيدة الأمريكية زعمت أن اللاعب الملقب بـ "الدون” البالغ من العمر 34 عاما، قدم لها 375 ألف دولار مقابل صمتها، وهو الادعاء الذي ينفيه اللاعب جملة وتفصيلا، كما ينفي أيضا تهمة الاغتصاب.

شرطة لاس فيجاس كانت قد فتحت في يناير الماضي تحقيقا رسميا في قضية اغتصاب رونالدو لسيدة أمريكية عام 2009، وأعدت بالفعل طلبا لأخذ عينة من الحمض النووي للاعب.

يشار إلى أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أنه بسبب هذه القضية، لم تتم دعوة يوفنتوس للمشاركة في البطولة الودية التحضيرية للموسم المقبل، التي ستقام في الولايات المتحدة هذا الصيف.