وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-18 | 07:40 pm

قضية الاغتصاب تعيد كريستيانو رونالدو إلى المحكمة

قضية الاغتصاب تعيد كريستيانو رونالدو إلى المحكمة

استدعت المحكمة الفيدرالية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفينتوس الإيطالي، للاستماع إلى أقواله في اتهامه باغتصاب الأمريكية كاثرين مايورغا.

ووفقا لما ذكره موقع "TMZ”، فإن مايورغا لجأت إلى المحكمة الفدرالية بعد أيام قليلة، من إسقاط دعوى الاغتصاب التي رفعتها ضد رونالدو في محكمة بمدينة لاس فيجاس في ولاية نيفادا.

كاثرين، عارضة الأزياء السابقة، تتهم النجم البرتغالي باغتصابها ليلة الـ12 من يونيو عام 2009 داخل أحد فنادق مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان رونالدو لاعبا وقتها في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

السيدة الأمريكية زعمت أن اللاعب الملقب بـ "الدون” البالغ من العمر 34 عاما، قدم لها 375 ألف دولار مقابل صمتها، وهو الادعاء الذي ينفيه اللاعب جملة وتفصيلا، كما ينفي أيضا تهمة الاغتصاب.

شرطة لاس فيجاس كانت قد فتحت في يناير الماضي تحقيقا رسميا في قضية اغتصاب رونالدو لسيدة أمريكية عام 2009، وأعدت بالفعل طلبا لأخذ عينة من الحمض النووي للاعب.

يشار إلى أن تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أنه بسبب هذه القضية، لم تتم دعوة يوفنتوس للمشاركة في البطولة الودية التحضيرية للموسم المقبل، التي ستقام في الولايات المتحدة هذا الصيف.

 
 
ويكي عرب