وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-18 | 08:10 pm

جاريث بيل يرفض الإعارة وينتظر عرضًا مميزًا لمغادرة الريال

جاريث بيل يرفض الإعارة وينتظر عرضًا مميزًا لمغادرة الريال

نفى وكيل أعمال جاريث بيل تكهنات عن احتمال انتقال المهاجم الويلزي من ريال مدريد على سبيل الإعارة وقال إن بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" حتى يغادر صفوف الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وشارك بيل أساسيا في خمس مباريات فقط من آخر 11 مباراة خاضها ريال مدريد. ويبدو أن فرصه في الاحتفاظ بمكان ضمن تشكيلة الفريق في الموسم المقبل قد تأثرت بعد ضم المهاجم البلجيكي إيدن هازارد من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو (112 مليون دولار) والبرازيلي رودريجو من سانتوس مقابل 45 مليون يورو.

ويمثل الأجر المرتفع الذي يتقاضاه بيل، والذي قدرته وسائل إعلام بريطانية بنحو 600 ألف جنيه إسترليني (753 ألف دولار) أسبوعيًا، عقبة تقلص عدد الأندية القادرة على ضمه لصفوفها بشكل دائم لكن جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل استبعد احتمالات انتقاله معارًا وقال إن بيل سعيد بالبقاء في ريال مدريد.

وقال بارنيت لقناة سكاي سبورتس اليوم الثلاثاء: "لا أعتقد أن بيل يرغب في الانتقال على سبيل الإعارة.. يملك منزلًا في إسبانيا ويقضي حياة طيبة فيها.. أعتقد أنه ينتظر عرضًا مميزًا ليغادر صفوف الفريق.. أما فكرة الإعارة فهي ليست مطروحة".

وتوج بيل البالغ من العمر 29 عاما بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادمًا من توتنهام هوتسبير في 2013 في صفقة قياسية في حينها بلغت 100 مليون يورو.

لكنه تعرض لانتقادات شديدة من جانب جمهور ريال مدريد وفي وسائل إعلام إسبانية الموسم الماضي بعد أن أخفق في سد الفراغ الذي تركه انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وفشل ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري وأنهى الموسم في المركز الثالث متأخرًا بفارق 19 نقطة عن برشلونة البطل.

ومانشستر يونايتد هو أحد الأندية القليلة التي تملك القدرة المالية لضم بيل لكن بارنيت استبعد ذلك.

وأوضح "أجواء مانشستر يونايتد تناسب بيل ويمكن أن يقدم عروضًا جيدة جدًا لأنه لا يزال أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.. لكن هذا الاحتمال مستبعد إلى حد كبير".

ويكي عرب