الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-18 | 08:11 pm

الوحدات يحسم مشاركة ثلجي أمام العهد اليوم

الوحدات يحسم مشاركة ثلجي أمام العهد اليوم

ينتظر أن يحسم الجهاز الطبي للوحدات الأردني، مصير مشاركة اللاعب يزن ثلجي في مباراة الفريق المقررة أمام مضيفه العهد اللبناني، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان ثلجي طلب تبديله في مباراة أمس الإثنين التي جرت أمام العهد في مباراة الذهاب، وخسرها الوحدات بهدف على أرضه وبين جماهيره.

وشعر ثلجي بشد عضلي بقدمه ليطلب تبديله حيث تم الدفع بحسن عبد الفتاح ليعوض مكانه.

ويعاني ثلجي إصابات متواصلة رغم رحلة العلاج الطويلة التي خضع لها بقطر والبرامج التأهيلية التي طبقها طيلة الفترة الماضية.

ويسعى الوحدات إلى رد اعتباره أمام العهد وتعزيز فرصته بالتأهل، حيث يتجدد اللقاء بينهما في بيروت يوم 24 حزيران/ يونيو الجاري.