وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-18 | 08:11 pm

الوحدات يحسم مشاركة ثلجي أمام العهد اليوم

الوحدات يحسم مشاركة ثلجي أمام العهد اليوم

ينتظر أن يحسم الجهاز الطبي للوحدات الأردني، مصير مشاركة اللاعب يزن ثلجي في مباراة الفريق المقررة أمام مضيفه العهد اللبناني، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان ثلجي طلب تبديله في مباراة أمس الإثنين التي جرت أمام العهد في مباراة الذهاب، وخسرها الوحدات بهدف على أرضه وبين جماهيره.

وشعر ثلجي بشد عضلي بقدمه ليطلب تبديله حيث تم الدفع بحسن عبد الفتاح ليعوض مكانه.

ويعاني ثلجي إصابات متواصلة رغم رحلة العلاج الطويلة التي خضع لها بقطر والبرامج التأهيلية التي طبقها طيلة الفترة الماضية.

ويسعى الوحدات إلى رد اعتباره أمام العهد وتعزيز فرصته بالتأهل، حيث يتجدد اللقاء بينهما في بيروت يوم 24 حزيران/ يونيو الجاري.


ويكي عرب