نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-06-19 | 02:07 pm

اخبار واسرار الناس في الاردن

اخبار واسرار الناس في الاردن

جفرا نيوز - خاص - اخبار واسرار الناس في الاردن 

هل يجري الرزاز التعديل الوزاري الاخير على حكومته ؟
بداية شهر تشرين اول المقبل هو الموعد لانعقاد الدورة العادية لمجلس النواب حيث يقول مقربون من رئيس الوزراء عمر الرزاز انه يفكر في اجراء تعديل جديد على فريقه الوزاري قبل انعقاد الدورة .
********************
الرئيس لم يحصل على اجازة
المعلومة تشير الى ان رئيس الوزراء عمر الرزاز لم يحصل على اي اجازة منذ توليه منصب رئيس الوزراء , كما ان الرئيس الرزاز قد قضى عطلة العيد في عمان بين الاهل والاصدقاء .
********************
الرفاعي لم يقم بزيارة الى سوريا
رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي نفى بشدة صحة الاخبار الكاذبة التي اشارت الى قيامه بزيارة سرية الى سوريا وانه التقى مسؤولين هناك .
********************
موعد احالة مراقب الشركات
اين ديوان المحاسبة عن القرار الغريب الذي اتخذه مجلس الوزراء باحالة مراقب الشركات رمزي نزهه الى التقاعد اعتبارا من 1/10/2019 وفي نفس الوقت تم الاعلان عن مسابقة لتعيين مراقب جديد .. للعلم رمزي نزهة متغيب عن عمله منذ القرار لكنه سيتقاضى رواتبه حتى يوم 1/10/2019 ... عجبا.!!
********************
الفوسفات يا حكومة ..!!
" السفر والمياومات " عنوان يجمع رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات د. محمد الذنيبات والمسؤول في الشركة شفيق الاشقر حيث يستمر مسلسل السفر للخارج بمناسبة وبلا مناسبة دون الالتفات الى الخسائر المستمرة في الشركة والقضايا التي خسرتها الشركة في المحاكم بمئات الالوف وترفض الامتثال للقضاء .
للعلم وحسب التقرير المالي السنوي للشركة "المتعثرة" تبلغ رواتب رئيس مجلس الادارة السنوية "الذنيبات" اكثر من (200) الف دينار بدل رئاسته لمجلس ادارة الشركة , وذلك غير ما يتقاضاه الذنيبات من مبالغ من الشركات التابعة للفوسفات .. فاين رئيس الوزراء ..!!
********************
الخبير سعد شهاب العبادي
سعد الشهاب , محافظ العاصمة، يؤكد دوما في كل قرار وموقف انه على قدر كبير من الكفاءة والخبرة في التعامل الناجح مع كافة القضايا .. الشهاب النموذج الجميل للمسؤول المتواضع الذي يحترم الجميع باخلاق الكبار .
********************
السفير الكويتي .. شكرا
السفير الكويتي في عمان الشيخ عزيز الديحاني رافق صندوق التمويل الكويتي في زيارة الى مركز الحسين للسرطان حيث تم تقديم الدعم المالي للمركز ، وللعلم فإن السفير الديحاني يقول دوما ان الاردن الهاشمي بلده الثاني العزيز على قلبه وانه التجسيد الحقيقي للعلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين .
********************
اين المتسوق الخفي ؟!
ثمة دوائر ومؤسسات خدماتية رسمية تعيس حالة من الروتين والفوضى وتحتاج لزيارة "المتسوق الخفي" وابرز تلك المؤسسات : دائرة تشجيع الاستثمار , امانة عمان بدوائرها ومناطقها التي باتت العنوان العريض للروتين والفوضى الادارية اللافتة .!!
********************
عطية والصفدي
خميس عطية واحمد الصفدي يتحركان مبكرا في اروقة مجلس النواب وقد اعلنا ترشيحمها لانتخابات نائب رئيس مجلس النواب، حيث باتت المنافسة محصورة فيما بينهما .
********************
جمانة غنيمات جهود كبيرة
وزير الدولة لشؤون الاعلام الزميلة جمانة غنيمات تبذل جهودا مضاعفة في التواصل الايجابي مع كافة وسائل الاعلام المحلي والعربي والعالمي لتوضيح عدد من القضايا والاجابة على الاستفسارات .
********************
دائرة الجمارك .. انجاز واداء كبير
دائرة الجمارك العامة في ارقى مراحل الانجاز الحاسم والاداء الكبير ذلك بفضل جهود مدير عام الدائرة الباشا عبد المجيد الرحامنه الذي يتواجد في الميدان وفي كافة ميادين تواجد مشامى الجمارك في المملكة .
********************
فاضل الحمود .. ذي كل حق حقه
مدير الامن العام الباشا فاضل الحمود اعتذر بحزم لواسطات من نواب تتعلق باقارب لهم وتعينات ، معتبرا ان الحق ان يأخد كل ذي حق حقه وان لا يأخذ اي كان حق غيرة .
********************
ترفيعات وتنقلات قريبة في الداخلية
سلامه حماد وزير الداخلية بصدد اصدار قائمة من الترفيعات الى درجة محافظ وحاكم اداري تزامنا مع مناقلات واسعة بين المحافظين والحكام الاداريين .
********************
بلا منافس .. الاردن اليوم
بلا منافس .. كان البرنامج الذي قدمه على قناة الاردن اليوم الاعلامي طوني خليفه خلال شهر رمضان كان الاكثر جماهيرية ومتابعة جارفة من المشاهد الاردني .
********************
البوتاس .. تحقق انجازات كبيرة
شركة البوتاس من انجح الشركات الرسمية على الاطلاق حيث تحقق دوما الارباح وتمضي بازدهار وتقوم بواجبها تجاه المجتمع المحلي والوطن بشكل عام ، هذا النجاح يحمل بصمة رئيس مجلس الادارة المهندس جمال الصرايرة والرئيس التنفيذي معن النسور .
********************
مباراة جماهيرية ليحيى السعود يوم الجمعة القادم
مدينة الحسين للشباب ستكون يوم الجمعة المقبل على موعد مع حضور جماهيري ليس لمباراة قمة كروية ، بل لحفل زفاف .الشاب عمر نجل النائب يحيى السعود...الف مبروك
********************
اخفاقات في سلطة العقبة
مجددا..عادت الشكاوى من المستثمرين الذين تعطلت معاملاتهم بفعل الروتين الذي يمارسه رئيس سلطة العقبة نايف البخيت الذي لم يقدم أي تطور في الاداء بل على العكس تراجع الاداء والروتين ما يجعل المستثمرين يهجرون الثغر الباسم !
********************
انشط الوزراء
انشط وزراء الحكومة على الاطلاق وزير العمل نضال البطاينة الذي يعمل بلا كلل او ملل وينجز بصمت وهدوء ويضع مصلحة سوق العمل الاردني فوق اي اعتبار.
********************
الرزاز في ضيافة البكار
النائب خالد البكار وضع اللمسات الاخيرة على الدعوة الكبيرة التي سيقيمها اليوم الاربعاء في منزله على شرف رئيس الوزراء بحضور وزراء ونواب واعيان وكبار المسؤولين.
********************
اجبد..عبدالهادي المجالي يفكر بنقيب الصحفيين
الكاتب الاردني الكبير الزميل عبدالهادي راجي المجالي اعلن عزمه خوض انتخابات نقيب الصحفيين المقبلة والتي ستجري العام المقبل، حيث بدأ اتصالاته مع الوسط الصحفي والذي رحب بالامر لما يتمتع به الزميل من شجاعة ومهنية ومصادقية..
********************
مناقلات في المالية
وزير المالية عز الدين كناكرية سيفرج خلال ايام عن قائمة من الاحالات الى التقاعد والمناقلات في صفوف مدراء الدوائر التابعة للوزارة.
********************
سفراء للاردن في سوريا وقطر وايران قريبا
الطريق السياسي الان ممهد لتعيين سفراء للملكة في دمشق والدوحة وطهران وذلك بعد تداعيات المشهد الاقليمي وحالة التقارب السياسي بين الاردن وتلك العواصم المؤثرة.
********************
هل يتم تثبيت بلقر للاذاعة والتلفزيون ؟
الزميل محمد بلقر ابرز المرشحين للاحتفاظ بموقعه الحالي مديرا عاما لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون خلفا للمدير الاسبق الزميل فراس نصير.
********************
مناقلات السفراء الاسبوع القادم
ايمن الصفدي وزير الخارجية سيقوم باجراء مناقلات بين السفراء الاسبوع القادم وتعبئة بعض الشواغر في المركز والخارج.
********************
العلاقة الاردنية السورية .. انفراج
دبلوماسي عربي بارز ابلغ "جفرا نيوز" ان المعلومات تشير الى حالة من الانفراج في العلاقات الاردنية السورية وعلى اعلى المستويات مرجحا ان ينعكس الامر ايجابا على الملف السوري.
********************
الرحاحلة مديرا في العمل
باشر عبدالناصر الرحاحلة عمله الجديد كمديرا للدائرة القانونية في وزارة العمل.
********************
المنتج الخزاعلة يتماثل للشفاء
يتماثل المنتج الاردني الكبير نضال الخزاعلة للشفاء ، بعد ان اجرى عملية جراحية مؤخرا ، الزمته المكوث على السرير الابيض في المركز العربي للقلب ، اسرة جفرا نيوز تدعو للصديق الخزاعلة بالشفاء العاجل والتام والعودة لممارسة نشاطاته المعهودة بأقرب وقت
*******************
الشاهد تحتفل بعيدها العشرين
يحتفل الزملاء في جريدة الشاهد هذه الايام بالذكرى العشرين لانطلاقتها التي لم تتوقف ولم تتعطل رغم كل التحديات والصعوبات التي واجهت وتواجه الصحافة الاسبوعية واليومية على حد سواء ومازالت تتميز بتنوعها وأطروحاتها الجريئة التي تلامس الواقع ، ومازالت "الشاهد" تسير في بحر الصحافة المتلاطم متحدية كافة الامواج والاعاصير العاتية بقيادة وازنة ومحترفة من ربانها الزميل صخر ابوعنزة وفريق صحفي كفؤ استطاع تثبيت اسمها في سماء الاعلام المقروء لعقدين من الزمن
أسرة جفرا نيوز ممثلة بناشرها نضال الفراعنة وكافة منتسبيها تتقدم من الزملاء في النموذجية للنشر وادارة الشاهد باسمى ايات التهنئة والتبريكات متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح والتميز


 
ويكي عرب