البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-06-19 | 02:27 pm

مذكرة تفاهم مُشتركة بين " الشرق الأوسط " والبوليتكنك فلسطين

مذكرة تفاهم مُشتركة بين " الشرق الأوسط " والبوليتكنك فلسطين


جفرا نيوز - أبرمت جامعتي الشرق الأوسط و بوليتكنك فلسطين مذكرة تفاهم مشتركة في المجالات الاكاديمية والثقافية.

ووقع المذكرة عن جامعة الشرق الأوسط رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، وعن مثيلتها البوليتكنك رئيسها الاستاذ الدكتور عماد الخطيب .

وتضمنت الاتفاقية تبادل الزيارات والخبرات بين الجامعتين في مجال أعضاء هيئة التدريس وإلقاء المحاضرات حسب التخصصات في البرامج التي تطرحها الجامعتين، وتنظيم المحاضرات والدورات التدريبية والندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل المُشتركة، وإجراء أبحاث علمية مُشتركة لأعضاء هيئة التدريس والإشراف المُشترك على الرسائل العلمية، وعمل برامج ماجستير ودكتوراه مُشتركة.

وأكد الدكتور الحيلة إعجابه بالمستوى المُتقدم والسمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة بوليتكنك فلسطين وخصوصاً على صعيد العملية التعليمية التعلمية ، كما عرض لعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة،ولرؤية الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

ومن جهته أكد الدكتور الخطيب أهميّة بحث آفاق التعاون في المجالات الأكاديمية والفنية وتنفيذ برامج مشتركة مع جامعة الشرق الأوسط، مؤكداً عمق العلاقات الإستراتيجية بين دولة فلسطين والأردن الشقيق، ومشيدا بالسمعة الاكاديمية المرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الأوسط.
ويكي عرب