تحويلات للسير على اوتوستراد عمان الزرقاء وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة تحويل مالك بئر زراعي للمدعي العام الملك: التصريحات الإسرائيلية لضم مناطق غور الأردن في الضفة الغربية لها أثر كارثي على المضي قدما في حل الدولتين. وزير الثقافة والسياحة التركي يزور سكة حديد الحجاز الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين رئيس مجلس الاعيان يستقبل السفير القطري لدى المملكة "المعلمين" : نتمنى ان لا ينتهي الثلاثاء إلا وجلسنا على طاولة الحوار مع الحكومة بالصور ..القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء غنيمات: طلب المعلمين مقابلة الرزاز مثل الذي يضع العصا في الدولاب ! 10.492 مليون نسمة عدد سكان الأردن - تفاصيل "الامانة": هذا سبب انهيار "وصلة المحطة" ..تفاصيل الترخيص لـ"جفرا": العطل لدى "مدفوعاتكم" بتحصيل المخالفات ولا نتحمل مسؤوليته منخفض البحر الاحمر بين ضعفه واشتداده..هل ستتأثر المملكة به؟ ارتفاع الحرارة اليوم وغدا السير : عودة حركة السير إلى طبيعتها على شارع الجيش ..تفاصيل انهيار جسر يُغلق شارع الجيش ويتسبب بأزمات خانقة (صور) استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-06-19 | 02:27 pm

مذكرة تفاهم مُشتركة بين " الشرق الأوسط " والبوليتكنك فلسطين

مذكرة تفاهم مُشتركة بين " الشرق الأوسط " والبوليتكنك فلسطين


جفرا نيوز - أبرمت جامعتي الشرق الأوسط و بوليتكنك فلسطين مذكرة تفاهم مشتركة في المجالات الاكاديمية والثقافية.

ووقع المذكرة عن جامعة الشرق الأوسط رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، وعن مثيلتها البوليتكنك رئيسها الاستاذ الدكتور عماد الخطيب .

وتضمنت الاتفاقية تبادل الزيارات والخبرات بين الجامعتين في مجال أعضاء هيئة التدريس وإلقاء المحاضرات حسب التخصصات في البرامج التي تطرحها الجامعتين، وتنظيم المحاضرات والدورات التدريبية والندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل المُشتركة، وإجراء أبحاث علمية مُشتركة لأعضاء هيئة التدريس والإشراف المُشترك على الرسائل العلمية، وعمل برامج ماجستير ودكتوراه مُشتركة.

وأكد الدكتور الحيلة إعجابه بالمستوى المُتقدم والسمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة بوليتكنك فلسطين وخصوصاً على صعيد العملية التعليمية التعلمية ، كما عرض لعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة،ولرؤية الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

ومن جهته أكد الدكتور الخطيب أهميّة بحث آفاق التعاون في المجالات الأكاديمية والفنية وتنفيذ برامج مشتركة مع جامعة الشرق الأوسط، مؤكداً عمق العلاقات الإستراتيجية بين دولة فلسطين والأردن الشقيق، ومشيدا بالسمعة الاكاديمية المرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الأوسط.
ويكي عرب