البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-06-19 | 05:37 pm

هل تشهد الإنسانية ولادة أول طفل بالفضاء؟

هل تشهد الإنسانية ولادة أول طفل بالفضاء؟

- يخطط بعض العلماء الروس لخوض تجربة فريدة من نوعها، قد تساهم في ولادة أول طفل بشري خارج حدود الكرة الأرضية.
وحول هذا الموضوع قالت العالمة ورئيسة مختبر الفيزياء الحيوية في الأكاديمية الروسية للعلوم، إيرينا أوغنيوفا "إن العلماء الروس مستعدون لوضع أهداف تجعلهم أول من يختبر عملية ولادة طفل في الفضاء، والأمل في نجاح هذه التجربة سيمنحنا الصدارة في العديد من مجالات طب الفضاء".

وأضافت العالمة "نحن الروس كنا سباقين دوما في العديد من مجالات الفضاء، لذا نرغب في أن يكون الطفل الأول الذي سيولد في الفضاء روسيا أيضا، لكن المهمة لا تنحصر بمجرد ولادة هذا الطفل هناك، بل أن يولد سليما وبصحة جيدة. نحن نملك جميع الإمكانيات لتحقيق هذه الغاية والمنافسة في هذا المجال، ويدعمنا تفوقنا في العديد من الدراسات والأبحاث".

وأوضحت "أنه من السابق لأوانه الآن التحدث عن هذا النوع من التجارب، كون ما من أحد قام بمثلها من قبل، فهي ممكنة من وجهة نظر العلم، لكنها قد تتعارض مع بعض المبادئ الأخلاقية، لذا من الصعب التكهن بالوقت الذي سيشهد فيه العالم مثل هذا الحدث".

ويكي عرب