تعميم من " الأوقاف" حول إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد لأداء صلاة الجمعة المقبلة "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية مطالب بتوفير السلامة المرورية لطريق الطفيلة الحسا التربية: حصص مراجعة لطلبة التوجيهي على منصة درسك تعقيم المساجد التي ستقام فيها صلاة الجمعة بالكرك إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء مستشفى الجامعة: الف مراجع للعيادات الخارجية تزامنا مع عودة العمل إتلاف طنين من المواد الغذائية في الطفيلة الزراعة تسجل سلالة أغنام العواسي الأردنية والمعز الشامي مدينة الأمير محمد للشباب تحافظ على جاهزية مرافقها شويكة "قلقة ولا تنام" بسبب هموم القطاع السياحي المستفيدون من صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر 6 (أسماء) أجواء ربيعية بوجه عام وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت طقس ربيعي دافئ “دليل الحضانات”.. خضوع العاملين لفحص “كورونا” اخلاء محجورين صحيا من فنادق في عمان الأمانة تطلق حزمة مشاريع مطلع تموز رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء البطاينة عن بلاغ الرواتب: ما كان بالامكان افضل مما كان الفراية: وباء كورونا قد يظهر مجددا في الأردن بأي وقت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-06-19 | 05:39 pm

عريس يتوفى بعد زواجه بساعات

عريس يتوفى بعد زواجه بساعات

- سبّق أطباء وممرضات مستشفى، في مدينة ويغان التابعة لمقاطعة مانشستر الكبرى البريطانية، موعد مراسم عرس مريض لديهم، خطط لإقامة الحفل في وقت آخر.
وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن المريض نيك غلوفر البالغ من العمر 51 عاما، خطط لإقامة حفل زفافه في شهر يونيو الجاري. لكن خططه تغيرت بعد أن دخل المستشفى في 27 أبريل الماضي، وأخبره الأطباء أنه مصاب بسرطان البنكرياس.

ونصح الأطباء وكادر المستشفى غلوفر بإقامة حفل الزفاف بأقرب فرصة لأن حالته الصحية تتدهور بسرعة ملحوظة.

ووافق غلوفر على إقامة مراسم الزواج في كنيسة المستشفى، بعد يوم واحد من نصيحة الأطباء له. وحضرت العرس مجموعة من الأقارب والأصدقاء بالإضافة لطاقم معالجيه من أطباء وممرضات.

لكن القدر لم يسعف غلوفر للاستمتاع ولو بأيام معدودة من عقد قرانه، إذ توفي الرجل بعد ساعات قليلة من الزفاف.