"الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-06-19 | 05:41 pm

الأمير هاري يحتفل بأول عيد أب له.. وزوجته تتلقى دعوة للمخبأ

الأمير هاري يحتفل بأول عيد أب له.. وزوجته تتلقى دعوة للمخبأ

ظهر الطفل آرشي، نجل الأمير البريطاني هاري وميجان ماركل، في أول صورة له بعد مولده، وذلك خلال الاحتفال بعيد الأب، وذلك في صورة على الحساب الرسمي لدوق ودوقة ساسكس على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام”.

الأمير هارى يحتفل للمرة الأولى بعيد الأب، وتعد هذه المرة الأولى التى يظهر فيها الطفل آرتشى بوجه الكامل، بعد أن ظهر برفقة والده أمام وسائل الإعلام في التقليد الملكي المتبع.

صحيفة "ذا صن” نقلت عن مصدر ملكي، أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، قد وجهت الدعوة إلى ميجان ماركل زوجة حفيدها إلى "المخبأ الاسكتلندي” لبضعة أيام، بمثابة هدية لعيد ميلاد دوقة ساسكس الذي يوافق 4 أغسطس.

المصدر أضاف: الملكة والأمير فيليب يحبان الأمير هاري وميجان، وبالطبع حفيدهما الجديد آرشي، ودعوهم إلى بالمورال لقضاء بضعة أيام.. الدعوة تعد شرفا كبيرا لميجان وعليها أن تفتخر بها، ليس سرا أن بالمورال هو منزل صاحبة الجلالة المفضل، ولهذا السبب فإن هذه الدعوة مميزة جدا.

دوقة ساسكس تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 في 4 أغسطس المقبل، وكشف المصدر أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وطفلهما أرشي، سيحصلون على جناح خاص بهم في القصر، فضلا عن الاستمتاع بتقليد شرب الشاي بعد الظهر مع الملكة.