وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-06-19 | 05:41 pm

الأمير هاري يحتفل بأول عيد أب له.. وزوجته تتلقى دعوة للمخبأ

الأمير هاري يحتفل بأول عيد أب له.. وزوجته تتلقى دعوة للمخبأ

ظهر الطفل آرشي، نجل الأمير البريطاني هاري وميجان ماركل، في أول صورة له بعد مولده، وذلك خلال الاحتفال بعيد الأب، وذلك في صورة على الحساب الرسمي لدوق ودوقة ساسكس على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام”.

الأمير هارى يحتفل للمرة الأولى بعيد الأب، وتعد هذه المرة الأولى التى يظهر فيها الطفل آرتشى بوجه الكامل، بعد أن ظهر برفقة والده أمام وسائل الإعلام في التقليد الملكي المتبع.

صحيفة "ذا صن” نقلت عن مصدر ملكي، أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، قد وجهت الدعوة إلى ميجان ماركل زوجة حفيدها إلى "المخبأ الاسكتلندي” لبضعة أيام، بمثابة هدية لعيد ميلاد دوقة ساسكس الذي يوافق 4 أغسطس.

المصدر أضاف: الملكة والأمير فيليب يحبان الأمير هاري وميجان، وبالطبع حفيدهما الجديد آرشي، ودعوهم إلى بالمورال لقضاء بضعة أيام.. الدعوة تعد شرفا كبيرا لميجان وعليها أن تفتخر بها، ليس سرا أن بالمورال هو منزل صاحبة الجلالة المفضل، ولهذا السبب فإن هذه الدعوة مميزة جدا.

دوقة ساسكس تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 في 4 أغسطس المقبل، وكشف المصدر أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وطفلهما أرشي، سيحصلون على جناح خاص بهم في القصر، فضلا عن الاستمتاع بتقليد شرب الشاي بعد الظهر مع الملكة.

 
 
ويكي عرب