الامن : ضبط (1300) شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة غرب البلقاء السياحة تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتساءل : الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا ! توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء "الطاقة": ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من تشرين الأول
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-06-19 | 05:41 pm

سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد ابنها.. شاهد

سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد ابنها.. شاهد

احتفلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد نجلها الأكبر «حمزة»، وحرصت على مشاركة متابعيها بتهنئة مميزة له.

سلاف نشرت صورة عفوية تجمعها بـ«حمزة»، وارفقتها بكلمات مؤثرة عايدته بها، حيث كتبت: «ضحكة لما بشوفها بفرح ، وعيون لما بتطلع فيهن بقوى ، وغصة اذا حسيت فيها بختنق ، ودمعة اذا شفتها بشقى ، وحكمة لما بسمعها بيكبر قلبي وقدامها برجع بصغر ... وحضن لما بحط راسي عليه بطمن وبأمن ... وبدفا ... يا أحلى رجال صغير ... بحبك..كل لحظة ودعوات الدنيا كلها الك ولاخوك .. كل سنة وانت سالم وناجح وراضي ومرضي ياحمزه».

يُذكر أن سلاف فواخرجي تزوجت من المخرج السوري وائل رمضان عام 1999، وقد أثمر زواجهما عن ولدين هما «حمزة وعلي».

من ناحية أخرى، استأنفت سلاف فواخرجي تصوير مسلسلها الجديد «خط ساخن» الذي تشارك في بطولته أمام حسين فهمي وصلاح عبدالله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري، والمسلسل يمثل عودتها للدراما المصرية بعد غياب سنوات.

في الوقت الذي نافست فيه سلاف فواخرجي خلال المارثون الرمضاني المنتهي حديثاً بمسلسل «ناس من ورق»، وهو من تأليف أسامة كوكش، إخراج وائل رمضان، ويشارك سلاف في بطولته، دريم لحام، سلمى المصري، ديمة قندلفت، صباح الجزائري، صفاء سلطان، وغيرهم.