النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-06-19 | 05:42 pm

بعد خروجها من المستشفى.. هيفاء وهبي توجه رسالة خاصة لجمهورها.. صورة

بعد خروجها من المستشفى.. هيفاء وهبي توجه رسالة خاصة لجمهورها.. صورة

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة خاصة لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر”، وذلك بعد ساعات من الصورة التي نشرتها من داخل المستشفى وعبرت من خلالها عن اشتياقها لجمهورها.

وقالت هيفاء، في رسالتها: "أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها لعبر عن شكري وأمتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني، شكرًا لكل اللي دعالي دعوة من قلبه، شكرًا لكل اللي ضوالي شمعة”.

وأضافت: "شكرًا لكل حاول يطمن عني سواء برسالة أو مكالمة شكرًا وأسفة لكل فان ما عيد بسببي، شكرًا لكل زميل وزميلة على أمنياتهم الصادقة شكرًا لكل صحافي كتبلي من قلبه”.

وتابعت: "فرحت كتير بكم الحب اللي شفته من الناس وجمهوري والصحافة الكريمة وأصدقائي واللي أث في كتير أمنيات الشفاء حتى من ناس ما بعرفن ولا مرة قابلتن وشفت عاطفة من زملاء ما كنت مفكرة إنه هالقد بيحبوني حسيت إني رح أشفى بسبب دعواتكم لإلي، والشكر الكبير ومن قلبي والتقدير والاحترام لكل طاقم المستشفى والأطباء والممرضات وكل العالمين فيها”.

وكشفت أنها غادرت المستشفى وعادت إلى منزلها متمنية أن لا يرى أحد الأزمة المرضية التي مرت بها.

وأكدت أنها حاولت أكثر من مرة التقاط صورة أو فيديو لها وهي تضحك حتى تطمئن جمهورها ولكن لم يطاوعها قلبها لأن يراها الجمهور منهكة ويقلق أكثر، مؤكدة أنها اليوم بخير والحمد لله.

الفنانة اللبنانية كانت قد تعرضت لأزمة صحية كشفت عنها من خلال تغريدة عايدت فيها متابعيها بعيد الفطر وكشفت أنها تعرضت لأزمة صحية منذ شهر وتم الكشف بعدها عن تواجدها داخل المستشفى.