بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء) "الخدمة المدنية" ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-06-19 | 05:44 pm

بعد إجرائها جراحة.. ماريا شارابوفا تستعين بنادال

بعد إجرائها جراحة.. ماريا شارابوفا تستعين بنادال

تسعى نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، إلى تقديم أداء جيدا في بطولة "مايوركا” المفتوحة للتنس، وذلك عقب خضوعها لجراحة في الكتف اليمنى كانت قد أجرتها في شهر فبراير الماضي.

حسناء اللعبة البيضاء الروسية، اعتبرت أن نجم التنس الإسباني رافاييل نادال مثال مدهش على اللعب والفوز عقب التعرض لإصابة.

ماريا شارابوفا، المصنفة الأولى سابقا، من المنتظر أن تخوض بطولة "مايوركا” على الملاعب العشبية، بعدما قبلت دعوة المنظمين.

اللاعبة الروسية لم تشارك في بطولات منذ مطلع العام الجاري، حين خاضت بطولة "سان بطرسبرج” وتشارك في البطولة إلى جانب كل من الألمانية أنجليك كيربر بطلة "ويمبلدون” الحالية، والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا.

وعن عودتها الى الملاعب بعد غياب بسبب الإصابة، استشهدت شارابوفا بتجربة رافاييل نادال، المصنف ثانيا عالميا والذي توج مؤخرا ببطولة "رولان غاروس”، ثانية البطولات الأربع الكبرى "غران شليم”، للمرة الـ12 في مسيرته.

ماريا قالت: إن نادال أيضا عانى إصابات وعاد بمزيد من الرغبة في الفوز، إنه مثال على الشغف الذي يجب أن يكون لديك من أجل مواجهة التحديات.