وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-06-19 | 05:44 pm

بعد إجرائها جراحة.. ماريا شارابوفا تستعين بنادال

بعد إجرائها جراحة.. ماريا شارابوفا تستعين بنادال

تسعى نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، إلى تقديم أداء جيدا في بطولة "مايوركا” المفتوحة للتنس، وذلك عقب خضوعها لجراحة في الكتف اليمنى كانت قد أجرتها في شهر فبراير الماضي.

حسناء اللعبة البيضاء الروسية، اعتبرت أن نجم التنس الإسباني رافاييل نادال مثال مدهش على اللعب والفوز عقب التعرض لإصابة.

ماريا شارابوفا، المصنفة الأولى سابقا، من المنتظر أن تخوض بطولة "مايوركا” على الملاعب العشبية، بعدما قبلت دعوة المنظمين.

اللاعبة الروسية لم تشارك في بطولات منذ مطلع العام الجاري، حين خاضت بطولة "سان بطرسبرج” وتشارك في البطولة إلى جانب كل من الألمانية أنجليك كيربر بطلة "ويمبلدون” الحالية، والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا.

وعن عودتها الى الملاعب بعد غياب بسبب الإصابة، استشهدت شارابوفا بتجربة رافاييل نادال، المصنف ثانيا عالميا والذي توج مؤخرا ببطولة "رولان غاروس”، ثانية البطولات الأربع الكبرى "غران شليم”، للمرة الـ12 في مسيرته.

ماريا قالت: إن نادال أيضا عانى إصابات وعاد بمزيد من الرغبة في الفوز، إنه مثال على الشغف الذي يجب أن يكون لديك من أجل مواجهة التحديات.

 
 
ويكي عرب