النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-06-19 | 05:49 pm

نسرين طافش: قبلة الحب جميلة في التمثيل أو في الحقيقة!

نسرين طافش: قبلة الحب جميلة في التمثيل أو في الحقيقة!

 نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام”، منشورًا كشفت فيه عن رأيها الخاص بالمشاهد الرومانسية والقبلات في المسلسلات والأفلام.

وقالت "نسرين” في منشورها: "لما منتفرج على أفلام قديمة لفنانين عم يبوسوا متل عبد الحليم أو فاتن حمامة أو مريم فخر الدين أو رشدي أباظة أو سعاد حسني كنا نحس بمشاعر الحب ورومانس ما كان حدى يقول البوسة غير مقبولة تبرمجنا على مدى الطويل على أن فكرة البوسة بالأفلام لازم تكون حصرا لبنت ليل أو رقاصة سوقية أو مشهد اغتصاب بدل ما تكون للعشاق”.

وأضافت: "اتشوهت فكرة القبلة وصارت قبلة الحب الصافي متل قبلة بائعة الهوى تسلمولي ما حدى يكذب على حالو ويقللي انو بيقلب المحطة لم بيشوف هيام عم بتبوس السلطان سليمان أو لما انطونيو بانديراس باس كاترين زيتا جونز بفيلم الماسك اوف زورو أو لما جاك قبل روز في تيتانك أو غيرا من مشاهد الحب الرائعة التي فيها قبل لا تعد ولا تحصى بالتلفزيون والمسلسلات أو الأفلام”.

وتابعت: "قبلة الحب النقية بالفن بين العشاق بريئة من برمجة التخلف الي سادت طويلة بمجتمعاتنا الحب مش حرام قبلة الحب النقية حلال رأيي وانا حرة فيه مش ضرورة انك تتبناه أو تقتنع فيه”.

واستطردت "في كتير مشاهد الأجدر انك تخاف على ولادك منها أكثر من مشهد القبلة الرومانسية بالافلام أو المسلسلات متل مشاهد القتل والأسلحة والعنف والدم سواء بالبلاي ستيشن أو اكس بوكس او افلام الأكشن، قبلة الحب جميلة في التمثيل أو في الحقيقة أو على الريد كاربت الحب جميل واي طريقة تعبير عنه جميلة جعل الله ايامكم كلها حب وقبل حب”.

وخاضت الفنانة نسرين طافش، الموسم الرمضاني لعام 2019 بمسلسل "مقامات العشق”، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما منهم: نادين خوري، مصطفى الخاني، لجين إسماعيل، جهاد سعد، سارة فرح، محمد حداقي، محمد حمادة، ويوسف الخال.

يذكر أن المسلسل مأخود عن سيرة محيي الدين بن عربي، وهو من تأليف محمد البطوش، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.