وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-06-19 | 05:54 pm

رسميًا.. هوميلز يعود لأحضان دورتموند

رسميًا.. هوميلز يعود لأحضان دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع ماتس هوميلز مدافع بايرن ميونخ، ليعود النجم الألماني إلى أسود الفيستيفال بعد 3 سنوات على رحيله.

من جانبه، أوضح بايرن ميونخ في بيان رسمي، موافقته على رحيل المدافع الألماني صوب بوروسيا دورتموند، الذي لعب له بين عامي 2008 و2016.

ومن المنتظر توقيع هوميلز على عقود انتقاله لصفوف دورتموند، فور اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح.

وبحسب صحيفة "كيكر"، فإن الناديين اتفقا على عودة ماتس هوميلز إلى دورتموند مقابل 38 مليون يورو، شاملة الحوافز الإضافية.

وأشارت الصحيفة إلى تجاوز قيمة الصفقة، مقابل انتقال هوميلز من بوروسيا دورتموند إلى بايرن ميونخ عام 2016، رغم تقدمه في العمر، حيث رحل اللاعب مقابل 35 مليون يورو قبل 3 سنوات.

وعلى مدار 3 مواسم مع الفريق البافاري، خاض صاحب الـ 30 عامًا، 118 مباراة رسمية، سجل خلالها 8 أهداف.

ويكي عرب