الشواربة : تشغيل "الباص السريع" نهاية عام (2021) باستثناء "تقاطع طارق" ..تفاصيل "الأمانة" تنفي وضع أكياس خيش على المناهل الأول من نوعه في عمان ..“الأمانة” تبدأ تركيب بلاط “التكتايل” لإرشاد ذوي الإعاقة البصرية انخفاض على درجات الحرارة وحالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الاثنين 390% نسبة تداول الهواتف الذكية بين الأردنيين إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل دراسة أردنية: 75% من الفتيات تعرضن للتحرش وفيات السبت 19-10-2019 ورقة التعديل الوزاري في "حكومة الرزاز" تنتظر عودة هذا الوزير؟ .. تفاصيل العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-06-19 | 05:54 pm

أبو زمع يُحفز لاعبي الوحدات بعد صدمة العهد

أبو زمع يُحفز لاعبي الوحدات بعد صدمة العهد

بدأ نادي الوحدات الأردني، اليوم الأربعاء، تحضيراته لمواجهة العهد اللبناني، الإثنين المقبل، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب.

وكان عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات، قد منح اللاعبين، راحة لمدة يوم، بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام العهد في مباراة الذهاب "0-1".

ويتمسك الوحدات بالأمل في العودة ببطاقة التأهل، حيث أن فوزه في لقاء الإياب بهدف نظيف، يعني احتكامه لركلات الترجيح.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي الوحدات، فإن أبو زمع تحدث مع اللاعبين قبل بدء التدريب، حيث أعرب عن ثقته الكبيرة في قدراتهم.

وأضاف أبو زمع "أطالبكم بوضع نتيجة مباراة الذهاب جانبا، والتفكير فيما هو قادم".

ونوه "أثق في قدرتكم على قهر المستحيل، فقد كان لكم قدرة على العودة في أكثر من موقف سابق".

وأوضح "أراهن على خبراتكم وحرصكم على تعويض ما فات من نتائج سلبية، لإسعاد جماهيركم التي تنتظر منكم العودة إلى الأردن حاملين معكم بطاقة التأهل إلى الموقعة الختامية".

وختم مدرب الوحدات حديثه "أتمنى منكم تقديم كل ما تملكون لأنكم أمام فرصة ذهبية من الصعب أن تتكرر".