وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-06-19 | 05:54 pm

أبو زمع يُحفز لاعبي الوحدات بعد صدمة العهد

أبو زمع يُحفز لاعبي الوحدات بعد صدمة العهد

بدأ نادي الوحدات الأردني، اليوم الأربعاء، تحضيراته لمواجهة العهد اللبناني، الإثنين المقبل، في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب.

وكان عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات، قد منح اللاعبين، راحة لمدة يوم، بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام العهد في مباراة الذهاب "0-1".

ويتمسك الوحدات بالأمل في العودة ببطاقة التأهل، حيث أن فوزه في لقاء الإياب بهدف نظيف، يعني احتكامه لركلات الترجيح.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي الوحدات، فإن أبو زمع تحدث مع اللاعبين قبل بدء التدريب، حيث أعرب عن ثقته الكبيرة في قدراتهم.

وأضاف أبو زمع "أطالبكم بوضع نتيجة مباراة الذهاب جانبا، والتفكير فيما هو قادم".

ونوه "أثق في قدرتكم على قهر المستحيل، فقد كان لكم قدرة على العودة في أكثر من موقف سابق".

وأوضح "أراهن على خبراتكم وحرصكم على تعويض ما فات من نتائج سلبية، لإسعاد جماهيركم التي تنتظر منكم العودة إلى الأردن حاملين معكم بطاقة التأهل إلى الموقعة الختامية".

وختم مدرب الوحدات حديثه "أتمنى منكم تقديم كل ما تملكون لأنكم أمام فرصة ذهبية من الصعب أن تتكرر".

ويكي عرب