النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-06-20 | 02:19 pm

الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين !

الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين !

جفرا نيوز - عاد رئيس الوزراء عمر الرزاز ظهر اليوم الخميس مجدداً إلى دائرة أراضي غرب عمان بعد نحو شهر من زيارة نفذها إلى المؤسسة الحكومية.

وقام الرزاز يرافقه وزير المالية عز الدين كناكرية بزيارة دائرة الأراضي للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بعد أن طالب إدارة المديرية سابقاً بتصويت الخلل، والاستجابة للملاحظات التي أبداها المواطنون.

وعبر الرئيس عن رضاه لمستوى التحسن الذي طرأ على العمل، بعد التقرير الأول حول أداء المديرية، مثمناً جهود الموظفين بالتدريب وتعزيز العاملين على خدمة الجمهور، وقال :  هنالك نقلة نوعية لم أكن أتوقعها، ومدة الخدمة أصبحت تنجز في ربع ساعة، ولم يكن ليتم لولا تضافر الجهود.

وأضاف "التجربة نموذجية، فالموظفون على الشهر الماضي بذلواً جهداً حقيقياً لا بد أن يشكروا عليه"، مبيناً أن عدد الموظفين العاملين على خدمة الجمهور ازداد فقد أصبح هنالك أكثر من موظف.

وزاد "لا بد من التقييم وهو ليس لتصيد الأخطاء بل لتحسين الخدمة، وتوجد دوماً جوانب إيجابية ولا بد أن تعزز والجوانب السلبية يجب أن تتم معالجتها".

وكان قد أبدى الرزاز في زيارته قبل نحو شهر استياءه الشديد من نتائج تقييم دائرة الأراضي التي اعتمدت على المتسوق الخفي، والتقييم الإلكتروني للمؤسسة ، حيث حصلت على علامة متدنية عبر منصة (قيّم تجربتك).

وكان (المتسوق الخفي) قد منح هذه المديرية أقل علامة قبل نحو شهر، فضلاً عن ضعف مستواها على منصة (قيّم تجربتك) حيث حصلت هذه المديرية على 2 / 10".

وقال الرزاز حينها أن "هذا المستوى من الخدمة غير مقبول نريد أن نعمل على تحسين مستوى الخدمة ومعالجة الخلل، ونطلب تحسين المستوى خلال شهر، ودون ذلك فإنه ستتخذ إجراءات شديدة (ولقد أعذر من أنذر)".