"بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل "بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني العثور على جثة ثلاثيني مضرجة بالدماء في أم أذينة - تفاصيل إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره اجواء صيفية عادية خلال نهاية الاسبوع وفيات الخميس 18-7-2019 الملك يتابع عن كثب حريق الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد شغب في إربد الأردن وسوريا يبحثان تمديد عمل معبر جابر عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو..
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-06-20 | 02:19 pm

الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين !

الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين !

جفرا نيوز - عاد رئيس الوزراء عمر الرزاز ظهر اليوم الخميس مجدداً إلى دائرة أراضي غرب عمان بعد نحو شهر من زيارة نفذها إلى المؤسسة الحكومية.

وقام الرزاز يرافقه وزير المالية عز الدين كناكرية بزيارة دائرة الأراضي للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بعد أن طالب إدارة المديرية سابقاً بتصويت الخلل، والاستجابة للملاحظات التي أبداها المواطنون.

وعبر الرئيس عن رضاه لمستوى التحسن الذي طرأ على العمل، بعد التقرير الأول حول أداء المديرية، مثمناً جهود الموظفين بالتدريب وتعزيز العاملين على خدمة الجمهور، وقال :  هنالك نقلة نوعية لم أكن أتوقعها، ومدة الخدمة أصبحت تنجز في ربع ساعة، ولم يكن ليتم لولا تضافر الجهود.

وأضاف "التجربة نموذجية، فالموظفون على الشهر الماضي بذلواً جهداً حقيقياً لا بد أن يشكروا عليه"، مبيناً أن عدد الموظفين العاملين على خدمة الجمهور ازداد فقد أصبح هنالك أكثر من موظف.

وزاد "لا بد من التقييم وهو ليس لتصيد الأخطاء بل لتحسين الخدمة، وتوجد دوماً جوانب إيجابية ولا بد أن تعزز والجوانب السلبية يجب أن تتم معالجتها".

وكان قد أبدى الرزاز في زيارته قبل نحو شهر استياءه الشديد من نتائج تقييم دائرة الأراضي التي اعتمدت على المتسوق الخفي، والتقييم الإلكتروني للمؤسسة ، حيث حصلت على علامة متدنية عبر منصة (قيّم تجربتك).

وكان (المتسوق الخفي) قد منح هذه المديرية أقل علامة قبل نحو شهر، فضلاً عن ضعف مستواها على منصة (قيّم تجربتك) حيث حصلت هذه المديرية على 2 / 10".

وقال الرزاز حينها أن "هذا المستوى من الخدمة غير مقبول نريد أن نعمل على تحسين مستوى الخدمة ومعالجة الخلل، ونطلب تحسين المستوى خلال شهر، ودون ذلك فإنه ستتخذ إجراءات شديدة (ولقد أعذر من أنذر)".
 
ويكي عرب