وفيات السبت 20-7-2019 وفاة وإصابتان بمشاجرة في الرصيفة توجه لإقرار إطار مناهج رياض الأطفال رفع عقوبة المعتدين على الكوادر الطبية الحرارة أقل من معدلاتها بقليل الرئيس يغادر بإجازة خاصة والنائب يعود بعد غياب طويل .. نوفان العجارمة: هذا هو الحل لمعالجة التهرب او حتى التجنب الضريبي بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 09:14 am

المملكة تحت قبضة "الموجة الحارة" لثلاثة أيام ..تفاصيل

المملكة تحت قبضة "الموجة الحارة" لثلاثة أيام ..تفاصيل

جفرا نيوز - تتأثر المملكة بموجة حارة اعتبارا من اليوم الاثنين وتصل إلى ذروتها الثلاثاء وتستمر حتى الاربعاء.

نهاراً
يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة، لتُصبح أعلى من مُعدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بنحو 3-5 درجات.
ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار في مختلف المناطق، وشديد الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية.
وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات صباحاً، تتحول عصراً الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
وفي خليج العقبة:
- الرياح: شمالية شرقية معتدلة السرعة. - حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم). - درجة حرارة سطح مياه البحر: 27 درجة مئوية.

التوصيات
-عدم التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة والعصر.

-الإكثار من شرب المياه والسوائل المرطبة.
ليلاً
يكون الطقس أكثر حرارة من المعتاد.
وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة.


ويكي عرب