"بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل "بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني العثور على جثة ثلاثيني مضرجة بالدماء في أم أذينة - تفاصيل إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره اجواء صيفية عادية خلال نهاية الاسبوع وفيات الخميس 18-7-2019 الملك يتابع عن كثب حريق الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد شغب في إربد الأردن وسوريا يبحثان تمديد عمل معبر جابر عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو..
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-06-24 | 09:19 am

الملك في كرك النخوة والهيه

الملك في كرك النخوة والهيه

جفرا نيوز - دأب جلالة الملك عبد الله الثاني على زيارات ميدانية لمحافظات المملكة، لتفقد أحوال أهلها وواقعهم وتطلعاتهم، وليقف على مستوى الخدمات المقدمة لهم، ليكون هذه المرة بين أهله وربعه في كرك النخوة والهيه.

خاطب جلالته أبناء المحافظة خلال زيارته أمس، بما يستحقون من الثناء والمدح، ليكون خطابًا من القلب إلى القلب: «سعيد جدًا بوجودي اليوم بين الأهل والعزوة، أهل النخوة من أبناء الكرك العزيزة علينا، أهل الهيه».

وتستحق الكرك الأفضل كما يؤكد جلالة الملك شأنها شأن مختلف محافظات المملكة، فكرك النخوة هي جزء من أردن النخوة، ومن واجبنا جميعا أن نقدم للأردن الأفضل.

وبلغة الثبات والعزيمة، يبرق القائد من الكرك برسائل التفاؤل لأبناء شعبه، فالأردنيون معروف عنهم في كل العالم أن الصعوبات دائما تزيدهم إصراراً على الإنجاز، ولذلك نحن مستمرون في البناء والتنمية الشاملة، وهي رسائل لها من الدلالات ما يمكن فهمه، بأن صلابتنا وثباتنا على المبادئ، هي سر نجاحنا، وتماسكنا، وصمودنا في وجه متغيرات وتقلبات وضغوطات الإقليم.

إنّ الزيارة الملكية تؤكد أهمية النهوض بالواقع التنموي بالمحافظة، حيث إن الكرك غنية بالموارد الطبيعية والسياحية، ولا بد من العمل على زيادة الاستثمارات فيها لتوفير فرص العمل، والتركيز على المشاريع الإنتاجية، ودراسة إمكانية الاستفادة من أراضي الدولة الصالحة للزراعة، لمساعدة الشباب ودعمهم، والاهتمام بالواقع الصحي في المحافظة، مثلما أن التخطيط الجيد مطلوب دائمًا من الجميع.

وكما يؤكد جلالة الملك، فإن على الحكومة القيام بزيارة محافظة الكرك بأسرع وقت ممكن والاستماع إلى مطالب المواطنين الخدمية، وتحديد الأولويات التي تحتاجها المحافظة، خصوصا ما يتعلق بتحسين الوضع الاقتصادي والحد من الفقر والبطالة.
وعلى هذا يتوجب على الحكومة ومختلف المسؤولين النزول إلى الميدان، وبذل كل الطاقات لتذليل الصعاب أمام المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، فالأردنيون في الكرك وفي مختلف أرجاء وطننا العزيز يستحقون المزيد، جرّاء ما بذلوا من تضحيات وصبر وعطاء.

الدستور 

 
ويكي عرب