وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-06-24 | 09:45 am

في الدقيقة 22.. أبو تريكة يعود مجددًا لمدرجات أمم إفريقيا - فيديو

في الدقيقة 22.. أبو تريكة يعود مجددًا لمدرجات أمم إفريقيا - فيديو

جفرا نيوز - جدد جمهور بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في مصر، الهتاف للاعب كرة القدم الدولي المعتزل محمد أبو تريكة، على غرار مباراة الافتتاح بستاد القاهرة الدولي الجمعة.

وتداول مستخدمون لموقعي "فيسبوك” و”تويتر”، الأحد، مقاطع فيديو تظهر غناء وهتاف جماهير المنتخب المغربي لأبو تريكة، من مدرجات ستاد السلام بالقاهرة، خلال المباراة التي جمعت منتخبي بلادهم وناميبيا في مستهل مشوارهما بـ”كان”.

كما هتف جمهور مباراة السنغال وتنزانيا من البطولة ذاتها لأبو تريكة.

وردد الجمهور في المباراتين هتاف: "يا يا يا.. يا تريكة” في الدقيقة 22 من عمر المباراتين، وهو هتاف اعتاد جمهور الكرة بمصر ترديده خلال الاحتفاء بـ”أمير القلوب” كما يلقبه عشاق الساحرة المستديرة، صاحب القميص 22 قبيل اعتزاله الكرة.

والجمعة، حرصت حشود من الجماهير في ستاد القاهرة الدولي على الهتاف لأبو تريكة خلال لقاء افتتاح البطولة القارية، بين منتخبي الفراعنة وزيمبابوي، في الدقيقة 22.

وكان هاشتاغ انتشر عبر "تويتر” تحت عنوان #اهتف_لتريكة في الدقيقة 22، كنوع من المؤازرة والدعم النفسي بعدما شنت وسائل إعلام مصرية هجومًا عليه منذ أيام بعد تغريدته التي قدم فيها التعازي للرئيس المصري الراحل محمد مرسي الذي وافته المنية الإثنين الماضي.

ويقيم النجم المصري في قطر حاليًا ويعمل محللًا لإحدى القنوات الرياضية هناك، ويصعب عليه العودة إلى بلاده في ظل الملاحقات القضائية بعد اتهامه بالانتماء لتنظيم إرهابي وتمويله، ما أدى إلى الحجز على أمواله.

وتوّج أبوتريكة مع المنتخب المصري ببطولتي كأس الأمم الإفريقية عامي 2006 و2008.
 
ويكي عرب